“مجتهد” يكشف: هكذا يدرّبون “الأمير محمد بن سلمان” للتربع على العرش …

3

“مواجهة الجمهور” و”التدريب على القاء الخطب والكلمات”، و”حضور المؤتمرات الصحفية”، هي سلسلةُ خطواتٍ كشف عنها المغرد السعودي الشهير “” عبر موقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر”، لتأهيل نجل العاهل السعودي الأمير نحو الترّبع على العرش.
وقال “مجتهد” ضمن تغريداته : في سياق استعداد “بن سلمان” لترقية نفسه وليا للعهد ثم ملكا، فإن لديه إشكالات في مواجهة الجمهور تحد من قدرته على حديث عام أو مؤتمر صحفي أو ما شابه.

 

وأضاف: لقد “نصحه خبراء العلاقات العامة بإجراء تدريبات تتمثل في إلقاء خطبة في قاعة فارغة ثم تمتليء تدريجيا بعدد من اخوياه الذين لا يستحي من الخطأ امامهم”.
وتابع “مجتهد”: لقد “ساعدت التدريبات في تقوية الشجاعة الأدبية والتدفق في الكلام، لكن يبدو هناك إشكالات لا ينفع معها التدريب، وقد تمنعه من الحديث للجمهور طول العمر”.
وقارن “مجتهد” بين “بن سلمان” و”متعب بن عبد الله”، وقال: “متعب بن عبدالله يزور الحرس في مواقعهم العسكرية في نجران ثلاث مرات بينما لم يقم بن سلمان بزيارة الجيش ولا بن نايف بزيارة سلاح الحدود أبدا، والزيارة الاستعراضية في أول الحرب فقد كانت لقاعدة خميس المشيط بعيدا عن الجبهة فضلا عن أن بن سلمان يقضي معظم وقته خارج المملكة للمتعة”.

 

وفي سياقٍ آخر، قال “مجتهد” إن أسئلةً عن قصة وقف الملك عبدالعزيز للحرمين وساعة مكة وعن حقيقة الوضع في اليمن وعن تفاصيل كارثة منى، وردته مؤخراً، سيقوم بالإجابة عنه لاحقا .

 

يشار الى أن المغرد السعودي “مجتهد”، والذي دائما ما يقوم بنشر معلومات يقول إنّها تسريبات لما يجري داخل العائلة الحاكمة في ، تمكن من استعادة حسابه على موقع “تويتر”، بعد أن تمكن مخترق,ن يطلقون على أنفسهم “العوجا هكرز” من إختراق الحساب يوم الإثنين الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. خالد يقول

    ياجماعه استحو على وجيهكم مجتهد طلع الفقيه هههههههههه فضحوه الهكرز يعني بيطلع انواع الاشاعات لانه زي الكلب مطرود بره ومنقهر حتى مكه ما يقدر يجي هههه موت قهر عايشين امن وامان وفلوس ومكه والمدينه وخير وبيوت وعيال وانت زي الحمار تناهق برا لحالك ولاحد معطيك وجه

  2. أبو زهرة يقول

    هذا المجتهد المنافق الذي يحلم زوال حكام السعودية رجل مريض عميل يهودي شيعي . الملك عبد العزيز رحمه الله وحد المملكة تحت راية التوحيد وخلف وراءه أبناءه الكرام البررة . مهما تطاولت عليهم ألسنة الحاسدين أروني حكاما في العالم أفضل منهم . هذه الدولة المباركة التي حكمت فيها شرع الله القويم وأقامت الصلاة واحتضنت المقدسات الإسلامية آروني من هم القوم أفضل من الشعب السعودي العظيم . الشيعة تحت غطاء العمائم السوداء لديها سياسات سوداء من أيام عبد الله بن سبأ اليهودي . حان الوقت لاتحاد المسلمين على موازرة السعودية والالتفاف حولها للخروج من أزمة حادثة منى إذ أن الشيعة توعدت للفتنة في الحج بعد خسارتها في اليمن بعد عاصفة الحزم . حان الآن الصيحة بصوت عال بأن إيران يجب إزالتها من الوجود لأنها هي أصل المشاكل في العالم الإسلامي . حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ووليي عهده الأمينين والله يحفظ الشعوب الإسلامية والشعب السعودي العظيم

    1. مراقب يقول

      يمسيك بالخير يابو زهرة (خوش اسم)،،، انا عندي تعليق ،، كلامك به من الصح ،، ولكن عز الله اضنك انك دبوس !!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.