“الحرس الثوري”: ننتظر شارة “قائد الثورة” للرد السريع والعنيف على السعودية

10

نقلت وكالة “مهر” الايرانية الرسمية للأنباء، عن القائد العام للحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري، قوله إن   على استعداد لـِ “الرد السريع والعنيف على ، تحقيقاً لإرادة قائد الثورة الإسلامية” في إرغام السعودية “على تحمل مسؤولية كارثة منى”.

 

وقالت الوكالة إن جعفري “أدلى بهذه التصريحات على هامش مراسم الاحتفاء بذكرى شهداء القوات البحرية للحرس الثوري” صباح السبت، مؤكداً “أن الحرس الثوري على استعداد تام، وينتظر الأوامر”.

 

وأضاف جعفري أن “الحرس الثوري مستعد بكل قوة وحزم للقيام بأي خطوة، في أي زمان ومكان للدفاع عن عزة المسلمين وحرمتهم وخاصة الشعب الإيراني، أمام السعودية”. موضحاً أن ذلك “يعكس تبرم إيران والأمة الإسلامية من مواقف السعودية خاصة في اليمن والعراق”.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. عمر ين عمر يقول

    الهرج ياكثره و فعل الرجال الابطال مافي واثارة الفتن حدث ولاحرج هذولا الايرانيين….بس من الحرقه والقهر اللي أكله قلوبهم ممكن يتحركون ولكن اقسم بالله العلي العظيم….انهم سيندمون وسيتكبدون الخسائر وسيعودون في اكياس نفايات هم و الخونه من العرب اللي انقادوا لشوية الفلوس اللي اغروهم فيها….

  2. محمد المستانس يقول

    ليس الكلام كالفعل وليس راء كمن سمع .. لقد وصلتكم توابيت تحوي جثث أبنائكم العفنة من قبل بضع مجموعات سنية وهذه البداية وإن تحركتم شبرا بإتجاه جزيرة العرب لتفرشن أرضكم طولا وعرضا بتوابيتكم النجسة .. وعزة الله يابن المتمتعة لترين شيئا لم تره من قبل ولترين جحيما قبل جحيم الآخرة ووالله الذي لا إله إلا هو لتكونن نهاية المجوس الحتمية حيث بدأها عمر رضي الله عنه وواصلها صدام رحمه الله وستكون الخاتمة على ايدينا يابن الخنزير وسنرى

  3. علي حايك يقول

    هذا التخبط ما هو إلا دليل مادي على مدى الحالة التي تسيطر على نفسية النظام الفارسي,و على اي درجة من الجنون و التهور و التشفي.
    نظام يدفع الشعوب في المنطقة للحروب و الفناء,ثم يتبجح متغطرسا متعالي عن الحق متملصا من الأعراف والتقاليد.
    لقد انكشفت مطامع هذا النظام لشعوب فارس, وبانت حقيقته لشعوب الامه العربيه و الاسلاميه.ان الحزم اليوم و للحق و ليس لنظام اذاق الشعوب الأذى و الموت و الفناء. كفانا سكوت على الأذى.

  4. ياسر الدمنهوري يقول

    وعزة الله يابن المتمتعة لترين شيئا لم تره من قبل ولترين جحيما قبل جحيم الآخرة ووالله الذي لا إله إلا هو لتكونن نهاية المجوس الحتمية حيث بدأها عمر رضي الله عنه

  5. القرآني يقول

    هذه علامات ضمن كثير من أرهاصات تدل على نهاية عهد آل سعود ونهاية حقبة من الفساد الوهابي في ألأرض بأذن الله ولكل أمة أجل لايستأخرون ساعة ولايستقدمون رضي من رضي أو سخط من سخط فلم تنفع عنجهية الساخطين الغافلين عن ذكر الله في رد قضاء الله وأجله أذا جاء سواء كانت النهاية على يد المجوس أو غيرهم فهذا لايغير من حقيقة أن أجل هذه الأمة الفاسدة التي لاتقوم بالقسط قد أقترب كما سقطت الخلافة العباسية العتيدة من قبل على يد المغول الكفرة وكما سقطت الخلافة العثمانية المتخلفة على يد الكفرة الأنكليز والفرنسيين كذلك ستسقط دولة الظلم السعودية على يد المجوس والحوثيين والكفار الروس وعلى يد جميع من ظلمتهم وأعتدت عليهم هذه الأسرة الوهابية المنافقة الفاسدة المتاجرة بالدين في سبيل الدنيا وفي سبيل الطواغيت .

  6. نزود يقول

    للأستهلاك المحلي ……

  7. الشيخ خلدون الطرزي يقول

    كلنا فداء للسعوديه

  8. الشيخ خلدون الطرزي يقول

    قالها سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه قاهر المجوس
    اللهم ارزقنا شهاده فى سبيلك والموت فى حرم رسولك ونحن على خطاه
    اهل السنه والجماعه فى جميع البلاد الاسلاميه جاهزه للجهاد فى سبيل الله ضد الروافض
    كلاب اهل النار اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبقي منهم احد

  9. محمود يقول

    ممكن فقط إيران تتدخل بأمر من أمريكا في مستنقع اليمن بحجة الدفاع عن الحوثيين وتليها مستنقع سوريا ، كما صرح رئيس أكبر طاغية في العالم أوباما المجرم ، حتى يقتتل المسلمون بين بعضهم والقاتل والمقتول الشعوب الاسلامية التي ستسيل دمائهم حتى لا تقوم لهم قائمة .

  10. أبو زهرة يقول

    يا مجوس الفرس يا أحفاد عبد الله بن سبأ اليهودي تعالوا إلى الجزيرة العربية نلقنكم الدرس القاسي فنجن السنة فداء لأرض الحرمين الشريفين . السعودية ليست وحيدة في حربها على الشيعة بل كل المسلمين في صف واحد ضذ الشيعة . يا شيعة أشرار نجحتم في إنشاء الفتنة في منى في حج هذا العام ولكنكم لن تتمكنوا من الدخول إلى الأراض الطاهرة في السنة القادمة ، يا شيعة المجوس عبدة أصحاب العمائم السودواء تعالوا للقائنا تجدوا ما لا يسركم بإذن الله ، هزمناكم في اليمن بعاصمة الحزم وسنهزمكم في العراق وسوريا ولبنان إن شاء الله . هنا أدعو منظمة التعاون الإسلامي طرد إيران من المنظمة لأنها عاثت في الأرض فسادا كفى يا إيران كفى شيعة بن سبأ أخزاكم الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.