الإيرانيون أوقفوا تهديداتهم لإسرائيل وبدءوا يهددون بضرب السعودية بـ”ألفي” صاروخ

3

قال العميد مرتضى قرباني، رئيس مؤسسة متاحف الثورة الإيرانية، إن ألفي صاروخ جاهزة لضرب إذا أصدر مرشد الثورة أوامره بالتنفيذ.

 

وأضاف “قرباني” الذي يعد أحد المقربين من قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني، في معرض تهديده للسعودية: “على الإيرانيين اليوم أن لا يخافوا من التهديدات التي تطلق من قبل الأعداء لأننا في الحرب مع العراق صمدنا بأقل التجهيزات العسكرية، ولكن اليوم إذا أصدر المرشد خامنئي الأوامر بضرب السعودية فلدينا 2000 صاروخ جاهزة لإطلاقها باتجاه السعودية من أصفهان” .

 

وتابع: “الحكومة الإسلامية في ببركة وببركة دماء وتضحيات الإيرانيين أصبحت صامدة.

 

ولفت الجنرال إلى أن “خطوط دفاع الثورة الإيرانية باتت اليوم في اليمن وسوريا والعراق ولبنان، ونحن على أهبة الاستعداد لتطبيق أوامر المرشد الإيراني خامنئي، للتحرك في أي مكان لأنه هو من يقود هذه البلاد والثورة ولأنه ممثل الإمام المهدي المنتظر في العالم”.

 

ويرى المراقبون للشأن الإيراني، أن التهديدات الإيرانية ضد السعودية على أثر حادثة تدافع منى في مدينة مكة خلال موسم الحج هذا العام، أصبحت شاملة وتطلق من جميع الأطراف في إيران ضد السعودية.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. محمد المستانس يقول

    ياأجحش من حمار أهله هل تسمي مواصير المجاري هذه صواريخ … والله لنعيدنها جذعة ولنعيدنها قادسية ثالثة بعد قادسية سعد رضي الله عنه وقادسية صدام رحمه الله ولن تكون بعدها قادسية أخرى وطالما قائدكم هو خامنئي ودينكم هو المجوسية فابشر بالذل والهوان وبعدها لافارسية الى قيام الساعة

  2. رافال يقول

    كثر نباحهم،،، فوضى عند المجوس كل يصرح ويهدد.. غدا لانستغرب بواب في إدحدى وزاراتهم يهدد ويتوعد
    السَّرْج المُذهَّب لا يجعلُ الحمار حصاناً.

  3. ابوعائشه يقول

    الكلب الذى ينبح لا يعض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.