الرئيسية » تقارير » السعودية تهدد الأسد بالخيار العسكري وترفض المبادرات الروسية

السعودية تهدد الأسد بالخيار العسكري وترفض المبادرات الروسية

وطن- شددت المملكة العربية السعودية على حتمية رحيل رئيس النظام السوري، بشار الأسد، أو مواجهة الخيار العسكري. جاء ذلك على لسان وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير الذي أعلن، الثلاثاء، في نيويورك أنه على الأسد الرحيل أو أن يواجه “خيارا عسكريا”.
ورفض الجبير – أثناء حديثه مع الصحافيين على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة – المبادرات الدبلوماسية لروسيا الداعمة للنظام السوري، والتي دعت إلى قيام تحالف دولي ضد تنظيم داعش.

صحيفة أمريكية: (معركة الربيع) تهدد عرين الأسد

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودية تهدد الأسد بالخيار العسكري وترفض المبادرات الروسية”

  1. يا سلمان الحزم .. لقد تبين لك الأمر الان فلا أمريكا ولا باكستان ولا الخسيسي سينفعوننا .. لن ينفعنا إلا الله وحده ثم ديننا وإيماننا ثم جيش يفوق المليون .. وعزة الله لتهابك دول المشرق والمغرب .. الكثير من دول العالم لديها جيوش وأسلحة ولكن ليس لديهم رجال أنقياء العقيدة يحبون الموت كما يحب غيرهم الحياة .. إفعلها يا سلمان الحزم فقد رأيت بأم عينك لولا لطف الله ثم هذه العاصفة المباركة لإنتهى الاسلام الحقيقي ولرأينا خامنئي والحوثي في هذا الحج يتبادلون التهاني بجانب الحجر الأسود .. ويا أبناء الكويت لولا فضل الله عليكم ثم هذه العاصفة لكنتم الان ولاية إيرانية بمباركة أمريكية روسية صينية نهيانية فاحمدوا الله وأعيدوا تنظيم صفوفكم وغيروا حاكمكم المترفض وستجدون صدق كلامي فيه في الأحكام التي ستصدر على خلية الأسلحة وإنا لمنتظرون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.