الرئيسية » الهدهد » تغريدات قاتل ابن عمه “الداعشي السعودي” تكشف تخطيطه لجريمته

تغريدات قاتل ابن عمه “الداعشي السعودي” تكشف تخطيطه لجريمته

وطن– كشفت تغريدات لعبدالعزيز العنزيقاتل ابن عمه في أول أيام عيد الأضحى المبارك- عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه خطّط عن عمد لقتل ابن عمه.

ونشر “العنزي” تغريدة يستفتي فيها عن حكم سرقة سلاح والده لقتل ابن عمه قائلًا: “هل يجوز أن تأخذ سلاح أبيك وتقتل بدون أمره؟ يعني سلاح مهو لك؟”. كما أظهرت تغريدة أخرى يطلب فيها من أعضاء التنظيم بسرعة رفع فيديو قتل ابن عمه قبل أن يُحذف.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات القاتل وسط ذهول الجميع من الفكر الذي يرى أن السرقة أعظم من إراقة الدم، مؤكدين أن العقل يرفض هذه التصرفات.

والد الداعشي السعودي قاتل ابن عمه يكشف تفاصيل عن حياته

وكانت الجهات الأمنية بمنطقة حائل تمكنت من القبض على قاتل سعد راضي عياش العنزي وشقيقه عبدالعزيز مصور فيديو القتل، الذي وقع أمس الأول الخميس في محافظة الشملي غرب حائل.

وتم تبادل إطلاق النار بين الجهات الأمنية والمطلوبين، ونتج عنه مقتل المطلوب عبدالعزيز راضي العنزي، وإصابة القاتل سعد راضي العنزي، واستشهاد رجل الأمن نايف زعل الشمري، وإصابة رجل الأمن ممدوح خلف الرشيدي، كما أصيب مدير شرطة منطقة حائل بإصابات خفيفة، ونُقل إلى مستشفى الملك خالد بحائل؛ لتلقي العلاج اللازم، وقد غادر المستشفى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.