طوابير لشراء هواتف iPhone 6s وiPhone 6s Plus

0

منذ إعلان شركة «» الأميركية، عن أحدث إصداراتها من الهواتف المحمولة، وعشاق التكنولوجيا ينتظرون طرحها بفارغ الصبر، حيث تحدى العشرات من أنصار «آبل» البرد والمطر في مدينة سيدني الأسترالية، منتظرين منذ أيام في طوابير طويلة لشراء 6 إس و6 إس بلس الجديدين اللذين طرحتهما الشركة في أستراليا ودول أخرى ابتداء من أمس.

 

وبرهنت الصور التي التقطتها وكالات الأنباء أمس على هذا، حيث افترش عشاق تكنولوجيا «أبل» الأرض ، انتظارا لفتح الفروع وبدء عمليات بيع هواتف وiPhone 6s Plus، وذلك في سنغافورة والولايات المتحدة الأميركية وسيدني الأسترالية والعاصمة اليابانية طوكيو.

 

ويتوقع محللون أن تبيع الشركة ما بين 12 و13 مليون جهاز في أول عطلة أسبوع من طرح الهاتفين، صعودا من أكثر من عشرة ملايين وحدة العام الماضي، عندما تم تأجيل طرح هاتفيها آيفون 6 و6 بلس في الصين، أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

 

وكانت الطلبات المسبقة على الهواتف آيفون 6S وآيفون 6S بلس بدأت من يوم 12 سبتمبر الجاري، ولكنها توافرت في الأسواق بشكل رسمي بدءا من أمس في أستراليا، والصين، وفرنسا، وبريطانيا، وكندا، وألمانيا، واليابان، بالإضافة إلى هونج كونج، ونيوزيليندا، وسنغافورة والولايات المتحدة الأميركية، وتبعا في دول أخرى حول العالم، وذلك بأربعة ألوان مختلفة هي الأبيض، والأسود، والذهبي، والذهبي النحاسي Rose Gold لأول مرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.