الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي ينتقد بلاده: هناك مبالغة في أسعار الحج والخدمة لم تتحسن

إعلامي سعودي ينتقد بلاده: هناك مبالغة في أسعار الحج والخدمة لم تتحسن

انتقد الخبير الاعلامي السعودي أيمن حبيب, سياسة بلاده في إدارة موسم الحج قائلاً إن هناك مبالغة في أسعار الحج، مشيرا إلى أنها سجلت في الأعوام الأخير ة زيادة تصل لأربعين في المائة.

 

وأضاف حبيب، خلال مداخلة ببرنامج “مع الحدث” المُذاع على فضائية “D.W”، أن زيادة أسعار الحج غير مبررة، خاصة أن الخدمة التي تقدم للحجاج لم تتغير أو تتحسن للأفضل.

 

وأكد الإعلامي السعودي، أن أسعار تذاكر الحج منذ 4 أعوام كانت لا تتعدى الـ 8 آلاف ريال سعودي، أما الآن فهي تتخطى الـ 11 ألف.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي سعودي ينتقد بلاده: هناك مبالغة في أسعار الحج والخدمة لم تتحسن”

  1. يا ملك الحزم .. لقد أفاء الله على هذه البلد من الخيرات ماجعلكم تتفضلون على غيركم فاحمدوا الله واتركوا أموال السحت وأقصد بها أموال الربا في البنوك ونظيرتها الأموال التي تؤخذ على تأجير أراضي منى .. هذه الأموال سحت مقيت وماحق للبركة كما أفتى بذلك علماء الإسلام .. لو كانت الدولة محتاجة لم يجز لها أن تؤجر أراضي منى فكيف والحال رغد ؟ يجب علالعلماء من المفتي إلى أصغر شيخ أن يبينوا الحق في هذه المسألة .. فأن يحال بين الناس وبين إقامة ركن من أركان الإسلام بسبب أسعار الحملات فإن هذا منذر بشر مستطير .. ولا أغالي إذا قلت بأن مانعيشه الان من كوارث ونكبات وقلق إنما هو بسبب الربا وزاد عليه الان أخذ الأموال على أراضي منى والمكوس المفروضة من ساهر ووالبلديات ومكتب العمل والتأمينات وغيرها …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.