AlexaMetrics صحيفة موالية للمخلوع: (أبناء زايد) خاضوا حرباً ليست حربهم.. و نثق في قدراتهم الذهنية أن يقولوا (لقد كُنَّا ظالمين) | وطن يغرد خارج السرب

صحيفة موالية للمخلوع: (أبناء زايد) خاضوا حرباً ليست حربهم.. و نثق في قدراتهم الذهنية أن يقولوا (لقد كُنَّا ظالمين)

هاجم “عبد الله الحضرمي” الذي يرأس تحرير صحيفة “اليمن اليوم”، الإمارات لمشاركتها في ضرب بلاده.

وقال الحضرمي: “إن ما يصنعه الأبناء – في إشارة إلى أبناء الشيخ (زايد) هو (الخطأ والخطيئة)، وإنه “لا يبرر ألم دولة الإمارات العربية المتحدة في مقتل وجرح عدد كبير من جنودها في اليمن، إطلاق يدها لسفك المزيد من دماء اليمنيين واستباحة عاصمتهم ومدنهم واستعراض عضلاتها الجوية على جار جريح”.

 

 وأضاف في افتتاحية الصحيفة، أنه “كان حرياً بحكام الدولة الاتحادية أن يجعلوا من فاجعتهم ومصابهم محطة للمراجعة أمام السؤال الكبير: لماذا جنودنا في اليمن أصلاً؟ على ماذا، وما هي قضيتنا مع الشعب اليمني، وما طبيعة الخطر والتهديد من شعب يُصب على رأسه مشتريات عشرات السنين من الصواريخ والقذائف؟”، مضيفة: “وكوننا نثق في القدرات الذهنية لأبناء الشيخ زايد فليس مستحيلاً أن يخرجوا بإجابات مضمونها (لقد كُنَّا ظالمين)، وأوردنا إبلنا غير مواردها”.

 

 

وتابع “أبناء زايد خاضوا حرباً ليست حربهم وصراعاً ليس صراعهم، وسفكوا دماءهم ودماء الشعب اليمني في حرب لا منطق لها ولا عقل ولا وجه”، مشيرة لنماذج من مدنيين يمنيين راحوا ضحايا الغارات الإماراتية، وأن المدنيين كثيرا ما يدفعون ثمن تلك الحرب حيث قُتِل المئات في تلك الضربات بينما كانوا نائمين في منازلهم، أو عندما كانوا يمارسون حياتهم اليومية.”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *