الرئيسية » أرشيف - الهدهد » الاردنيون لحكومتهم .. الاقصى لا يحتاج للسجاد والحرير بل الى الجيش والتحرير

الاردنيون لحكومتهم .. الاقصى لا يحتاج للسجاد والحرير بل الى الجيش والتحرير

شارك الالاف من الاردنيين، بعد صلاة الجمعة، في مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مسجد عمر بن الخطاب في الزرقاء، تنديدا بجرائم الاحتلال الاسرائيلي داخل المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية في مدينة القدس.

وندد المشاركون في المسيرة التي نظمتها الحركة الإسلامية في الزرقاء، باستمرار الصمت الرسمي العربي تجاه الانتهاكات الاسرائيليّة، مطالبين بموقف حكومي أردني ورسمي عربي جاد وفاعل لوقف ممارسات الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني والمقدسات لاسيما في ظل الوصاية الأردنية على المقدسات في مدينة القدس .

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تطالب بإلغاء معاهدة وادي عربة ووقف كافة أشكال التطبيع مع “العدو الصهيوني” وإغلاق سفارته في عمان ، ودعم صمود المرابطين والمرابطات داخل المسجد الأقصى ووقوفهم في وجه الاعتداءات الاسرائيلية .

من جهته طالب نائب رئيس فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في الزرقاء الدكتور عماد الشيخ الحكومة بموقف فاعل لوقف الاعتداءات الصهيونية وطرد السفير الاسرائيلي من الأردن مضيفا ” اين هي الولاية على المسجد الاقصى فهو لا يحتاج الى السجاد والحصير وإنما الى الجيش والتحرير “.

واستنكر الشيخ استمرار سجن من يدافعون عن المقاومة واعتقال الدقامسة الذي دافع عن كرامة الأردنيين مضيفا ” كيف تقر عين الاقصى وراية الكيان الصهيوني ترفرف في سماء عمان “، مستهجنا في السياق دور السلطة الفلسطينية في التنسيق الأمني مع الاحتلال وحمايته وتعتقل المقاومين وتمنع الشعب حتى من الاحتجاج على جريمة حرق الطفل الرضيع واستمرار الاعتداءات على الأرض والمقدسات .

وأضاف الشيخ “الشعب يعرف الفرق بين سلطة تحمي الاحتلال وتعتقل المقاومين وفئة تقاوم الاحتلال وتلحق به الهزائم وتخرج طلائع التحرير لتحرير فلسطين “.

ووجه الشيخ كما ذكر موقع “البوصلة” تحية إلى المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى مؤكدا على استمرار الشعب الاردنيّ في دعم المقاومة مضيفا ” اننا في جماعة الاخوان المسلمين تربينا على حب فلسطين وعدم التفريط عن ذرة من ترابها وان حب الأقصى عبادة وعقيدة “.

كما وجه الشيخ رسالة الى “دولة الإرهاب والاحتلال الصهيوني” مؤكدا ان الشعب سيحاسب الاحتلال على جرائمه وان نهايته باتت وشيكة على أيدي المقاومين .

   

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.