الرئيسية » أرشيف - الهدهد » المستوطنون يحاولون (قتل) فلسطيني خلال عودته من صلاة الفجر

المستوطنون يحاولون (قتل) فلسطيني خلال عودته من صلاة الفجر

حاول مستوطنون يهود، قتلَ شاب فلسطيني، من سكان مدينة اللد، في الداخل الفلسطيني المحتل، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، ما أدى لاصابته بجروحٍ خطيرة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن الشاب عماد أبو شرخ من مدينة اللد، تعرّض لهجوم شرس من المستوطنين، خلال عودته من صلاة الفجر، حيث هاجمه المستوطنون المتطرفون لحظةَ دخوله إلى العمارة السكنية التي يقطن فيها، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بالعصي على رأسه وأنحاء مختلفة في جسده ما أدى لاصابته بجروح.

هذا وقال النائب العبري في الكنيست الاسرائيلي طلب ابو عرار في تعقيبه على الحادثة :” الاعتداء السافر على عماد ابو شرخ ( ابو تامر ) من اللد بعد عودته من صلاة الفجر صباح اليوم الاحد، من قبل مجموعة من المتدينين اليهود، يوحي بتفاقم الاوضاع، ووجود تنظيمات يهودية هدفها المس بالعرب عامة في الداخل الفلسطيني وفي مناطق السلطة الفلسطينية. “

يشار إلى أن قطعان المستوطنين قتلوا الجمعة رضيعاً فسطينياً حرقاً واصابوا عائلته بجروح خطيرة في قرية دوما في مدينة نابلس، ما اثار ردود افعال غاضبة واسعة.

         وقد أعلن وزير جيش الاحتلال موشيه يعلون أنه أصدر تعليمات بالاعتقال الاداري للمستوطنين المشتبهين بتنفيذ عملية احراق منزل عائلة دوابشة في بلدة دوما جنوب نابلس ما ادى الى استشهاد رضيع حرقا واصابة والديه وشقيقه.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.