الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنا(أحمد عز) يشكك بنزاهة القضاء المصري و(يقصف محصنات) مصر من أجل (...

(أحمد عز) يشكك بنزاهة القضاء المصري و(يقصف محصنات) مصر من أجل ( زينة)

 في أول ردة فعل عملية من الفنان أحمد عز بعد إقرار المحكمة بأبوته لتوأم زينة، تقدم بشكوى لإدارة التفتيش القضائي في مصر يحذر فيها من أن هذا الحكم سيدفع العديد من الفتيات للإنجاب بدون زواج.

 وألمح في شكوته أنه أصبح حصول الفتيات على أحكام قضائية بإقرار النسب أمرا سهلاً، وهو ما كانت ترفضه كل المحاكم المصرية طوال العصور الماضية.

 وفي نفس السياق كشف عز “فساد التحقيقات والحكم” مؤكدا أنه سيتقدم بالطعن بوقف تنفيذ الحكم، كما أكد عدم صحة كل ما تردد عن استخراج شهادات ميلاد للتوأم تحمل اسمه، لافتا إلى أن هذا لن يحدث الا بعد صدور حكم نهائي وباتّ.

 ومن جهة أخرى بين عز الأسباب الحقيقية وراء اعتذاره عن عدم الخضوع لتحليل” البصمة الوراثية” أن هيئة القضاء تجاهلت كل دفوعه ورفضت التدقيق في شهادة شهود الإثبات رغم وجود تقارير رسمية تكشف زيفها، ومنها تقارير تتبع المحمول التي أثبتت أنه لم يكن موجودا في بيت زينة يوم عقد الزفاف بحسب شهادة الشهود، وأنه لم يغادر منزله طوال فترة شهر العسل المزعومة، كما أن هواتف الشهود نفسها تؤكد أنهم كانوا في مناطق متفرقة في هذا اليوم.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث