الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (مجتهد) يكشف الاسباب الحقيقة لإيقاف برنامج (في الصميم) ومعاقبة (العواجي والمديفر)

(مجتهد) يكشف الاسباب الحقيقة لإيقاف برنامج (في الصميم) ومعاقبة (العواجي والمديفر)

قال المغرد المشهور “مجتهد” تعليقاً على قرار الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بإحالة كل من الناشط السياسي محسن العواجي والاعلامي عبدالله المديفر، الى هيئة التحقيق والإدعاء العام، إن هناك أسباب دعت بن نايف وبن سلمان لايقاف برنامج “في الصميم” الذي تبثه قناة روتانا التابعة للوليد بن طلال بشكل نهائي ، مشيراً إلى انه ليس لها علاقة باعتراض على انتقاد الملك عبدالله.

ولخص مجتهد تلك الاسباب في 3 نقاط:

1- “انتقاد عهد عبدالله هو انتقاد مبطن قوي للعهد الحالي حتى مع محاولة العواجي تزكية سلمان والمحمدين فكثير مما طرح يسري على عليهم بدرجة مضاعفة”.

2- “ضيوف آخرين مثل برجس البرجس الذي ملخص كلامه لا تنمية لا مصلحة وطن لا رفاه مواطن لا استراتيجية وطنية المقدرات مسخرة لخدمة النخبة (العائلة)”.

3- “محمد بن نايف لا يحسن الظن بالوليد بن طلال مالك روتانا واعتبر التوسع في هامش البرنامج حيلة من الوليد لاستغلال البرنامج في المستقبل لضربه”.

وبحسب ما ذكر موقع سبق الالكتروني، فإن الملك سلمان أمر بإيقاف برنامج “في الصميم” الذي تبثه قناة روتانا التابعة للوليد بن طلال بشكل نهائي، “بسبب إساءة العواجي والمديفر للملك عبدالله بن عبد العزيز وعهده”، ومنعهما من الظهور الإعلامي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.