الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناشاب وفتاة اتهما نفسيهما بالزنا لاجبار الاهل على زواجهما

شاب وفتاة اتهما نفسيهما بالزنا لاجبار الاهل على زواجهما

- Advertisement -

وطن _ أوقع شابان يحملان الجنسية الهندية نفسيهما خلف قضبان الاتهام بعد ان شاب وفتاة اتهما نفسيهما بالزنا أمام والد الفتاة

ووفقاً للتحقيقات، فإن الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وقع في حب زميلته التي تدرس معه، وقررا بعد عام من علاقة الحب أن يتزوجا، واتفقا على أن يحضر الشاب إلى بيت حبيبته للالتقاء بوالدها، ويصارحه بحبه لابنته ورغبته في خطبتها.

رجم فتاة سودانية حتى الموت بتهمة الزنا.. حكم فجر موجة جدل (فيديو)

وبعد تفكير مطول، توجه الشاب إلى منزل الفتاة، التي كانت بمفردها بالبيت، إذ أدخلته إلى المجلس لينتظر والدها الذي يأتي من عمله في تمام الحادية عشرة صباحاً، وعند قدوم والد الفتاة ورؤيته الشاب وابنته داخل المجلس وحدهما، أثار ذلك غضبه وفقد سيطرته على نفسه وأخذ يوبخ الاثنين معاً، وبسؤال الأب الشاب عنه سبب وجوده مع ابنته، أخبره بأنه قادم لطلب يدها، فصرخ الأب في وجهه، معلناً رفضه القاطع للشاب، وناهياً ابنته عن مقابلته.

- Advertisement -

ونزل جواب الأب برفض زواجهما شكلاً ومضموناً كالصاعقة على الاثنين، فقام شاب وفتاة اتهما نفسيهما بالزنا  وأنه قام بمواقعتها مثل الزوجين، وأكدت الفتاة ذلك القول، ما استدعى من والد الفتاة أن يسلم الفتى إلى الأجهزة المختصة بتهمة الزنا، إذ جاءت اعترافاتهما أمام المدعي العام تؤكد ادعاء والد الفتاة، وبناء على ذلك تمت إحالتهما إلى محكمة جنايات أبوظبي بتهمة الزنا.

بعد ادانتها بـ”الزنا” .. محكمة سعودية تلغي عقوبة رجم خادمة سرلانكيّة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث