الرئيسية » أرشيف - الهدهد »  (#هل_تقبلين_الزواج_من_عضو_هيئة).. هاشتاغ استفز السعوديات على تويتر

 (#هل_تقبلين_الزواج_من_عضو_هيئة).. هاشتاغ استفز السعوديات على تويتر

 

(خاص- وطن) أشعل هاشتاغ دشنه رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلافا كبيرا بين السعوديات على خلفيه فكرته والتي حملت عنوان (#هل_تقبلين_الزواج_من_عضو_هيئة) ويقصد هنا أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية, أو ما يعرف بالشرطة الدينية.. ولاقى الهاشتاغ السعودي ترحيبا كبيرا من قبل بعض الفتيات على “تويتر” بيد أنه لم يخلو من الشتائم  المعارضة في بعض التعليقات.

وينتقد الكثيرين في السعودية أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لما يعتبروه تدخلاً في حياتهم الشخصية على النقيض يرى البعض أن أعضاء الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على صوب وليس كما يروج البعض أنهم ضد الحريات الشخصية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأسابيع الماضية العديد من الفيديوهات التي تظهر رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهم يطبقون شريعة الله ويمنعون الفسق والفجور في السعودية الامر الذي لم يعجب البعض ورءوا فيه أنه تدخلا في حرياتهم الشخصية.

المغردة “جوجو خالد العجمي” علقت على الهاشتاغ قائلة ” أيواااه أقبل.. أهل الدين اللي يحمون أعراض الناس لهم منا کل الشكر والدعاء في ظهر الغيب الله يحميهم ويقويهم “.. بيد أن غزل ناعم غردت قائلة ” بالنسبة لي انا اشوف ”الطيبين للطيبات والخبيثين للخبثات ” عاد انتي وفهمك ي الكشخه ي المتحرره ؟!! “.

وقال المغرد ” A. almutairi ” معلقا على هاشتاغ “#هل_تقبلين_الزواج_من_عضو_هيئة”.. والله تتزوجين رجل الهيئة المعتدل ابرك لك من أن تتزوجين خريج بارات البحرين ودبي ومراقص المغرب “.. فيما سارع أبو عمر ليغرد قائلاً ” لم ارى في حياتي من يكره #هيئة_الأمر_بالمعروف الا منحرف اخلاقيا او فكريا ولم ارى من يحبهم الا الانسان السوي “.

ولكن الغريب في التفاعلات كانت تغريدة ” دكة شايب ‏” الذي علق قائلاً ” سبحان الله ابني صاحب الهاشتاغ حمل على ظهره كل كلمة قيلت في أعضاء الهيئة بحق أو غير حق ليضحكوا الناس وهو يحاسب! “.

وكان الجانب الثاني للتعليقات على الهاشتاغ له نكهة أخرى حيث استل الكثيرين سيوفهم في وجه أعضاء الهيئة فكتبت ريم المقدسة

” الي تقبل بالزواج منهم.. هل تعلمين يا اختاه انه كان لوطي سابق؟.. واحتمال انه مستمر بالخفاء لذلك هو يكرهه النساء !! “.

فيما غردت ” 3looy ” قائلة ” ما عندي استعداد اتزوج واحد صاحب سوابق أو فاشل دراسيا أو مضطرب نفسيا وكل همه ملاحقة مؤخرات النساء في الأسواق “…

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.