هل وقع (وزير العدل السوري) بيد المعارضة؟..

0

أعلن “جيش الإسلام” احد فصائل المعارضة المسلحة في سوريا، أنه “نفذ عملية نوعية بأسر أحد قادة قوات النظام من قلب العاصمة دمشق”، مضيفاً أن عناصره تمكنوا من اختطافه الى الغوطة الشرقية بريف دمشق الواقعة تحت سيطرة المعارضة.

وفيما تحدثت معلومات صحافية عن ان الشخص الذي تم اختطافه هو وزير العدل السوري نجم الأحمد، كتب حساب “جيش الإسلام” على تويتر: “لم نصرح ونعلن حتى الآن عن اسم الشخصية القيادية البارزة التي تم اعتقالها صباح هذا اليوم من دمشق”.

وقال إسلام علوش المتحدث باسم “جيش الاسلام” أن “الجيش لم يعلن حتى اللحظة على حساباته الرسمية اي تفاصيل و بالتالي كل هذه الأخبار تدخل في إطار الإشاعات”.

في المقابل، ذكرت الاخبارية السورية ان لا صحة للانباء التي روجتها بعض وسائل الاعلام حول اختطاف وزير العدل السوري نجم الأحمد في دمشق.

من جهته، قال الأحمد في حديث لقناة المنار أن “القنوات الإعلامية المضللة شريكة في سفك الدم السوري ولا نعير اهتماماً للشائعات”.

ولاحقا، خرج الوزير الأحمد لينفي الخبر عبر شاشة التلفزيون السوري، ويقول إنه في اجتماع لمجلس الوزراء.

وقال الأحمد خلال مداخلة على الهواء إن اليوم هو 10/6/2015 وأنا لم أتعرض لأي عملية سابقا أو اليوم، وحضرت جلسة لمجلس الوزراء وأنا الآن في اجتماع.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More