الرئيسية » أرشيف - الهدهد » الجمعة .. الإخوان يدعون (لانتفاضة) رداً على (عام الخراب)

الجمعة .. الإخوان يدعون (لانتفاضة) رداً على (عام الخراب)

دعا المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بمصر “محمد منتصر” إلي ما اسماه “الانتفاضة”، يوم الجمعة المقبلة، واعتباره ” يوماً مشهودًا للثورة” داخل البلاد وخارجها، في ذكري مرور عام علي تنصيب “عبد الفتاح السيسي” رئيسا للبلاد، بحسب بيان صادر عنه، أمس الاثنين.

وعنون “منتصر” بيانه الذي نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بـ”عام من الخراب.. وتبقى الثورة “، مشيرا فيه إلي مرور عام علي تنصيب “السيسي” رئيسا للبلاد.

ووجه المتحدث في بيانه، ندائه للثوار قائلا: “يا ثوار مصر انتفضوا وثوروا… يا ثوار مصر ليكن يوم الجمعة القادمة يوماً مشهودًا للثورة والثوار”.

ولم يحدد المتحدث في بيانه، نقاطا للاحتشاد من أجل المطالبة باسقاط النظام الحالي، لكنه اكتفى بالقول “اخرجوا من كل المساجد إلى الشوارع والميادين… أيها الأحرار في خارج مصر احتشدوا أمام القنصليات والسفارات ليكن يومًا ثورياً قوياً على الظلم والظالمين”.

ولفت بيان “منتصر” إلي وجود 40 ألف “معتقل” بالسجون المصرية، مضيفا في تعليق منه على مرور عام علي تنصيب “السيسي” رئيسا لمصر: “مصر تعيش حالة من الخراب في كافة المجالات بعد عام من تنصيب الانقلابي الخائن عبد الفتاح السيسي علي كرسي سرقه و اغتصبه من أول رئيس مدني منتخب (إشارة إلى مرسي)”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.