الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (الدعوة السلفية) تُشيد بالسيسي بعد عام على حكمه

(الدعوة السلفية) تُشيد بالسيسي بعد عام على حكمه

أكد المتحدث الرسمي للدعوة السلفية في مصر عادل نصر، أن العام الذي مر من حكم عبد الفتاح السيسي “كان به إنجازات كثيرة ملموسة على الأرض”.

واضاف نصر في تصريح صحفي، الاثنين، أن “هناك تحديات نأمل بأن يتم تجاوزها في المستقبل لقطع الطريق على كل المتربصين بالوطن”. كما قال

وقال إن من أبرز الإنجازات التب تمت المشروعات العملاقة وعلى رأسها قناة السويس الجديدة، والتحول الكبير الذي شهدته السياسة الخارجية بمصر.

وأوضح أن الدعوة السلفية تأمل بتخطي بعض المشاكل من تجاوزات بعض أفراد الشرطة، والإفراج عن من لم يرتكب أي جريمة، موضحًا أن هناك من تم ضبطه لمجرد تشابه أسماء، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى توجيهاته بضرورة تجاوز ذلك.

ولفت نصر إلى أن “الدعوة السلفية تتابع أداء السيسي من خلال حزب النور باعتباره حزبا سياسيا، ودائما ما يقوم الدكتور يونس مخيون بتوجيه النصائح للنظام، لافتا إلى أن هناك لجانا بالحزب تتابع الأداء وتقدم النصائح للمؤسسات التنفيذية”.

وأكد المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، “ضرورة أن تحافظ الدولة خلال الفترة المقبلة على ثوابت الأمة وتتصدى لكل من يهاجمها، لكي نقطع الطريق على من يستغلون هذه الأزمات، معربا عن تمنياته أن تستكمل خارطة الطريق بإجراء الانتخابات البرلمانية قريباً.”

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.