الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (المقدسي): من يتآمر على قتال (الدولة والنصرة) أضلّ من (الخوارج)

(المقدسي): من يتآمر على قتال (الدولة والنصرة) أضلّ من (الخوارج)

قال منظر التيار السلفي الجهادي في الاردن عصام البرقاوي الملقب بـ”أبو محمد المقدسي”، إنه يدعو لجماعة “الدولة” – المعروفة إعلامياً بـ”داعش” – عندما تخوض معارك ضد “الرافضة، والصفويين، والعلمانيين”.

وأضاف عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وعندما يقاتلون المجاهدين ننكر ذلك ولا نملك السكوت، من يتآمر على الجهاد مع أمريكا وأذنابها ويقبض الدعم المشروط بقتال جبهة النصرة وجماعة الدولة أخبث وأضل عندي من الخوارج، بل ليسوا من الإسلام في شيء”.

وختم “المقدسي” حديثه باقتباس تغريدة لجمال معروف قائد فصيل “جبهة ثوار سوريا” المتهم بأنه يتلقى الدعم من الغرب، حيث علّق المقدسي على تغريدة معروف التي كفّر فيها “القاعدة”، قائلا: “ليس الغلو في التكفير ومشابهة الخوارج موجودة في تنظيم الدولة وحده، بل هناك عملاء يسخّرون التكفير لأهوائهم ولإرضاء أسيادهم”.

يشار إلى أنه وبعد حديث “أبو محمد الجولاني” زعيم تنظيم “جبهة النصرة” عن الفصائل التي تتلقى دعما من جهات غربية؛ بدأ العديد من قيادات وإعلاميين سوريين محسوبين على فصائل تابعة للجيش الحر، وأخرى إسلامية، بالهجوم على الجولاني والمقدسي وغيرهما، بسبب قولهم إنه “لا يوجد شيء اسمه دعم غير مشروط”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.