الرئيسية » أرشيف - الهدهد » وزير الأوقاف المصري على خطى السيسي: الإخوان (يحتمون) بالصليبيين

وزير الأوقاف المصري على خطى السيسي: الإخوان (يحتمون) بالصليبيين

 

هاجم وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة “جماعة الإخوان المسلمين” متهما إياهم بالعمل على الحصول على الجنسيات الأجنبية للإحتماء بها – حسب قوله- قائلاً ” “في الوقت الذي ظل فيه الإخوان يصدعون رؤوسنا بادعائهم الخوف على الدين، وتصوير أمريكا على أنها الشيطان الأكبر، والغرب على أنه العدو الصليبي، متاجرين بذلك، خالفوا ما ادعوه بإثبات ولادة أبنائهم بهذه البلدان للحصول على الجنسية الأمريكية أو الأوروبية للاحتماء بهم”.

وأضاف جمعة، إن “عناصر الإخوان احتموا بأمريكا ويعتزون لأبنائهم بجنسيتها، في الوقت الذي يفشلون في التواصل والتعايش الذي نؤمن به ونسعى للتوافق في إطاره”. وتأتي تصريحات جمعة بعد أيام عن الإفراج نجل القيادي في الإخوان صلاح سلطان مقابل تنازل نجله عن جنسيته المصرية.

وشدد وزير الأوقاف المصري، على أن عناصر وقيادات جماعة الإخوان لا يؤمنون بوطن ولا بدولة وطنية، متسائلا، “ما السر وراء استماتتهم في الحصول على الجنسية الثانية لهم أو لأبنائهم؟، ولماذا كانت وما زالت هذه الدول تمنحهم وتمنح أبناءهم جنسيتها وهى تعلم من هم؟، وذلك لعمالتهم لهذه الدول واستخدامها لهم لتحقيق أغراضهم في المنطقة العربية”. حسب قوله.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.