الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناحامل في شهرها الـ8 وتقف على يديها !

حامل في شهرها الـ8 وتقف على يديها !

- Advertisement -

وطن- الكثير منا لا يتمكن من ممارسة الرياضة، خاصة الوقوف على اليدين، فهل تخيلت أن تقوم بذلك وأنت تحمل فردين آخرين، هذا ما قامت به السيدة جوليا شارب 27 عاما، فكانت تمارس ألعاب الجمباز، وألعاب السيرك والسير على اليدين، وهي حامل في توأم في شهرها الثامن.

وحسبما جاء بـ“Metro” البريطاني فإن سيدة بريطانية تدعى جوليا دخلت في تحدٍ مع نفسها لتثبت لكل السيدات الحوامل أنهن قادرات على ممارسة أصعب أنواع الألعاب الرياضية، دون خوف على أجنتهن، مؤكدة أنها تحمل في أحشائها توأما.

صور| تعرّفوا على الأنثى الأكثر “مرونة” على وجه الأرض!

ولفتت “جوليا” في حديثها إلى أنها تمارس الجمباز منذ أن كان عمرها عامين، وأصرت ألا تتوقف عن الممارسة حتى في حملها، مشيرة إلى أنها واصلت التدريبات أثناء الحمل بتوأمها، تحت إشراف الطبيب، وذلك لأنها كانت تود العودة إلى صالة الألعاب الرياضية عقب الولادة مباشرة فلا يجب عليها التوقف.

- Advertisement -

وأكدت أنها بالفعل عادت إلى ممارسة الرياضة بعد 8 أسابيع من ولادة قيصرية، مؤكدة أنها شعرت بصعوبة في البداية، إلا أنها عادت لمنافسة الرجال مجددا، وتفكر في تعليم توأمها نفس الألعاب في سن صغيرة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث