الرئيسيةأرشيف - تقاريرقتلى مغاربة في تبادل عائلي لإطلاق النار في أريزونا الأمريكية

قتلى مغاربة في تبادل عائلي لإطلاق النار في أريزونا الأمريكية

- Advertisement -

وطن _ أعلنت الشرطة الأمريكية عن قتلى مغاربة ينتمون لنفس العائلة، في إحدى المنازل الواقعة بمنطقة فوينكس التابعة لمقاطعة أريزونا.. وتعود تفاصيل الواقعة إلى تبادل لإطلاق النار بين أفراد الأسرة سبب خلاف حول تسيير مشروع مشترك.

وقالت الشرطة الأمريكية إن قتلى مغاربة  مكونة من ثلاث إخوة، إضافة لأمهم وزوجة أحد الضحايا، بينما تمكنت سيدتان من النجاة بمعية طفلين من هذه المجزرة.. بينما لم تعلن الأجهزة الامنية عن هويات القتلى ولا أعمار أفرادها.

وأكد المتحدث باسم شرطة فوينكس أن الأمنيين تلقوا اتصالا من امرأة تخبرهم أن بواقعة تبادل الأعيرة النارية بداخل منزل.. وزاد أن التنقل لعين المكان، على عجل، أفضى لاكتشاف ناجيتين راشدتين، بمعية طفلين، عمدتا على الاختباء رفقة الضغيرين بحمام البيت.

- Advertisement -

“حين وصل رجال الأمن إلى المنزل عمدوا لاستعمال مكبر للصوت من أجل الحديث مع من هم بالداخل، باللغة العربية، في ظن بأن المسؤول عن الواقعة القاتلة ما يزال حيا.. غير أن جميع النداءات لم تلق ردّا.. وبالتالي استعملت كاميرا متحركة لمعرفة ما يجري، وتم التفاجؤ بوفاة الجميع” يضيف ذات المسؤول الأمني بتصريح صحفي أدلى به عقب المجزرة.

جدير بالذكر أن ذات الأسرة المغربية كانت تتوفر على شركة لكراء السيارات الفارهة، غير أن خلافا حول تسييرها جلب نرفزة جماعية تطورت لاستعمال رصاص أسلحة نارية.. حيث تم ذلك بشكل سريع أعقبه صمت تام.. وفق إفادات الجيران للساهرين على التحقيق القضائي المشرع.

هسبريس – أيوب الريمي

بالأسماء.. الجيش الصحراوي يعلن مقتل ضباط وجنود مغاربة وحرق قاعدة وإسقاط قاذفة صواريخ

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث