الرئيسيةأرشيف - تقاريرالأهرام المصرية تهاجم السعودية بتهمة الإرهاب في سيناء

الأهرام المصرية تهاجم السعودية بتهمة الإرهاب في سيناء

- Advertisement -

وطن _ رغم التحالف العلني بين نظام الانقلاب ودول الخليج، وعلى رأسها السعودية، فإن الكاتب المقرب من السلطات المصرية أحمد عبد المعطي حجازي هاجم السعودية في أكبر جريدة حكومية، قائلًا:  الإرهاب في سيناء ثمرة دول النفط الوهابية في إشارة للمملكة.

وقال أحمد عبد المعطي حجازي : ” الإرهاب في سيناء  التي تحترف التدمير والخراب آتية من خلفيات بعض دول النفط الوهابية التي تبيح الدماء بدعوى الخلافة الإسلامية الفاشستية”، مضيفًا: “علينا أن نواجههم بالفكر والثقافة لنفتت عقولهم المتحجرة التي تسعى للتخريب والدمار”.

“ميدل إيست آي”: سيناء.. مثلث الإرهاب الذي كشف مدى ترهل دولة السيسي

وعلقت شبكة “سي إن إن” الأمريكية على الهجوم بتقرير نشرته اليوم الثلاثاء بعنوان “شخصيات مصرية تواصل مهاجمة الخليج: أحمد عبد المعطي حجازي يحمّل دول النفط الوهابية مسؤولية هجمات سيناء”.

- Advertisement -

وأضافت سي إن إن “واصلت شخصيات مصرية معروفة هجومها على دول خليجية، وعلى المدرسة (الوهابية)، في ظاهرة تتكرر منذ فترة بوسائل الإعلام المصرية، رغم التحالف المعلن بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ودول الخليج، وبرز في هذا الإطار تحميل الشاعر ، لما وصفها بـ(دول النفط الوهابية) مسؤولية هجمات سيناء الأخيرة”.

تزامناً مع ما يجري بسيناء.. إحباط محاولة مصريين لاغتيال أمير سعودي بارز وقيادات كبيرة بالمملكة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث