الرئيسية » أرشيف - الهدهد » مطالبات باجراء اختبار ذكاء للقائمين على التلفزيون الأردني بعد أن أهدى والدة الكساسبة (مكنسة)!

مطالبات باجراء اختبار ذكاء للقائمين على التلفزيون الأردني بعد أن أهدى والدة الكساسبة (مكنسة)!

وطن – عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن امتعاضهم من زهادة الهدية التي قدمها التلفزيون الأردني لوالدة معاذ الكساسبة، معربين عن اعجابهم بموقف والد الكساسبة ورده للهدية وتبرعه به لأسرة محتاجة.

وخلال استضافة برنامج يسعد صباحك أمس الجمعة والد ووالدة معاذ الكساسبة ليتم تكريمها في عيد الأم، قدم التلفزيون لوالدة الكساسبة قطعة ذهب بقيمة 500 دينار إلى جانب مكنسة كهربائية، قبل أن يسارع والد الشهيد بالاعتذار عن قبولها بلباقة، حيث طلب تقديمها لأسرة محتاجة!

وتالياً بعد التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي:

كتبت Arwa Sallam على صفحتها بالفيس بوك تقديم “مكنسة” هدية في عيد الام لأم الطيار الاردني معاذ الكساسبة قائلة: ” لازم يعملوا اختبار ذكاء للي قرر من التلفزيون الأردني إنه يهدي والدة الشهيد #معاذ_الكساسبة مكنسة كهربائية بمناسبة #عيد_الأم !”.

من جهتها قالت Eng Sosy Alremawi على صفحتها ايضا “ذكروني بهدايا المدرسة : شمعه .ساعه حيط . برواز !! وهدية الجيران اللي بكل مناسبة “طقم كاسات” … مكنسة !!!! حسبي الله على ابليسه”.

وعلق Mohy Mohammed Bishtawi على حسابه في الفيس بوك قائلا: ” مش معقول اللي بيصير لهذه الدرجة العمى من امانة عمان والتلفزيون وابصر بعده شو ممكن يكون”.

من جهتها قالت Wafa Abu Zainah “والله العظيم عيبببب كتيييير الي عملتوه … لو عملتوا شي سبيل عن روح الشهيد الطاهره وقدمتوه كان اهون وافضل”.

أردني هارب من “داعش” يروي لحظات معايشته لحادثة حرق الكساسبة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.