الرئيسيةأرشيف - حياتناتخلص من الكرش إلى الأبد بهذه الطريقة

تخلص من الكرش إلى الأبد بهذه الطريقة

- Advertisement -

وطن-الكرش” أصبح من أكثر من المشاكل المنتشرة بشكل كبير في عصرنا هذا خاصة الرجال وتراكم الدهون في هذه المنطقة يسبب الكثير من المشاكل الجسدية والنفسية، فهو يعطى منظرًا غير لائق وسوف نتعرف سويًا علي نوع فاكهة جميل جدًا يساعدنا في التخلص من مشكله الكرش نهائيًا.

هذه الفاكهة هي الرمان، ونحن نعلم أن الرمان ذكر في القرآن الكريم في بعض سور القرآن الكريم {وَهُوَ الَّذِي أَنْشَأَ جَنَّاتٍ مَعْرُوشَاتٍ وَغَيْرَ مَعْرُوشَاتٍ وَالنَّخْلَ وَالزَّرْعَ مُخْتَلِفًا أُكُلُهُ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُتَشَابِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ كُلُوا مِنْ ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَآتُوا حَقَّهُ يَوْمَ حَصَادِهِ وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ} (الأنعام،141).

وفى موضع آخر من كتاب الله فى نفس السورة {وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجْنَا بِهِ نَبَاتَ كُلِّ شَيْءٍ فَأَخْرَجْنَا مِنْهُ خَضِرًا نُخْرِجُ مِنْهُ حَبًّا مُتَرَاكِبًا وَمِنَ النَّخْلِ مِنْ طَلْعِهَا قِنْوَانٌ دَانِيَةٌ وَجَنَّاتٍ مِنْ أَعْنَابٍ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُشْتَبِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ انْظُرُوا إِلَى ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَيَنْعِهِ إِنَّ فِي ذَلِكُمْ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} (الأنعام، 99)، وفى سورة الرحمن {فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ} (الرحمن، 68).

لإزالة الكرش.. كوب واحد من هذا المشروب قبل النوم وسيقضي على الدهون بشكل نهائي

- Advertisement -

وذكر فاكهة مثل الرمان فى كتاب الله فى أكثر من موضع يؤكد أن لها فوائد عظيمة للإنسان وقد أكدت دراسة غربية أنه لكى يتم التخلص من مشكلة الكرش نهائياً يجب أن تشرب كوبًا من عصير الرمان يومياً لأن لديه قدرة عجيبة على تفتيت الدهون المتراكمة في منطقه البطن.

وقد قام بعض الأطباء بعمل دراسة على عصير الرمان وجدوا أنه بالمواظبة على شرب كوب واحد يوميًا من عصير الرمان ولمدة شهر يخلصك من الكرش نهائياً لأنه يساعد على تقليل الحمض الشحمي الموجود في منطقة البطن الذي يسمى نيفًا بالإضافة إلى أن عصير الرمان يساعد على خفض ضغط الدم والوقاية من أمراض القلب فسبحان الخالق على نعمه الكثيرة للإنسان.

الطريقة الأسرع والأفضل للتخلص من الأرداف والكرش

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث