الرئيسيةأرشيف - حياتناأحلام تتبرع لمواطن براتب مدى الحياة ..بعد تغريدة فايز المالكي

أحلام تتبرع لمواطن براتب مدى الحياة ..بعد تغريدة فايز المالكي

- Advertisement -

وطن- أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن تبرعها بمبلغ مالي وراتب شهري مدى الحياة لمواطن سعودي معاق يسكن بمدينة أبها، عقب مناشدةٍ من الفنان فايز المالكي للقادرين على مساعدته في مقابل إهداء من سيساعده حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.
وكان المالكي قد كتب عبر حسابه الرسمي تغريدة عن حال المواطن واضطراره إلى إيصال أبنائه إلى مدارسهم على كرسيه المتحرك، قائلا: “معاق أبها يوصل أولاده إلى المدرسة بالكرسي المتحرك، حاولت ولم أستطيع خدمته.. من يأخذ حسابي بتويتر ويُؤَمّن له سيارة”، مرفقا بتغريدته رابطاً لمقطع مصور تدليلا على حديثه.

الفنانة أحلام تعلن اعتناق عاملتها المنزلية الإسلام.. وناشطون: “عقبالك”ّ! (فيديو)

وردت أحلام على المالكي من خلال حسابها الرسمي بتكفّلها بالسيارة، قبل أن يجيبها المالكي بأن السيارة تم التبرع بها عن طريق إحدى وكالات السيارات بالمملكة، داعيا إياها للتبرع له، نظراً لظروفه الصعبة، حيث وافقت على طلبه، داعيةً إياه لتزويدها ببياناته الرسمية لإخطار بنكها وبدء الإجراءات على الفور.
وكتب المالكي عقبها قائلا: “أم فاهد تتبرع لمعاق ابها بمبلغ مالي وراتب شهري مدى الحياة”، داعيا لها بأن يرزقها الله السعادة ويكتب لها الخير.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث