الرئيسيةأرشيف - حياتناالمتهم بقتل «جيولوجي» بمصر: مارست الرذيلة معه ثم قتلته

المتهم بقتل «جيولوجي» بمصر: مارست الرذيلة معه ثم قتلته

- Advertisement -

وطن- نجح رجال البحث الجنائي بالقاهرة في كشف غموض مقتل جيولوجي عثر على جثته بها طعنات داخل شقته بالمقطم بعد مرور 48ساعة على الحادث، وضبط المتهم الذى أدلى باعترافات تفصيلية لكيفية ارتكابه الجريمة البشعة بعد أن عثر على المجنى عليه به طعنات نافذة والسكين مستقرة في صدره.

وقرر المتهم في التحقيقات أنه كان يمارس الرذيلة مع المجنى عليه داخل شقته بالمقطم الا أنهما اختلفا لرفض المتهم استكمال العلاقة الآثمة مع المجنى عليه، فنشبت مشاجرة بينهما فاستل المتهم سكينا من المطبخ وسدد له طعنات نافذة أودت بحياته في الحال ثم لاذ بالهرب.

مصر.. فريق تصوير يكتشف بالصدفة جريمة مروعة بعد حفلة شذوذ جنسي!

وكان النقيب محمد بهاء معاون مباحث قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا من محامي مقيم بحلوان قال فيه إنه توجه إلي شقة خاله (85 سنة) مهندس جيولوجي بإحدى شركات البترول بالعقار سكنه في شارع 9 بالمقطم وعندما طرق الباب لم يفتح فخشي أن يكون حدث له مكروه خاصة انه يقيم بمفرده بالشقة وبمساعدة الجيران قام بكسر الشقة وعثر على خاله مقتولا.

- Advertisement -

وانتقل إلي مكان البلاغ العقيد هشام قدري مفتش المباحث وبالفحص عثر علي جثة المجني عليه بصالة الشقة يرتدي ملابس كاملة بها طعنة بالرأس والسكين مستقرة في صدره كما تبين بعثرة محتويات الشقة بالكامل

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث