الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناباحثون: الأفلام الإباحية تنقل الأمراض لمشاهديها

باحثون: الأفلام الإباحية تنقل الأمراض لمشاهديها

- Advertisement -

وطن- نشر موقع “ميديكال نيوز توداى” دراسة أسترالية جديدة عن تزايد اتباع سلوكيات جنسية خطرة فى الأفراد الذين يتابعون المواد الإباحية التى تعرض على الإنترنت، وتشمل هذه السلوكيات الجنسية الخطرة ممارسة الجنس بصورة عارضة، وتعدد الشركاء الجنسيين، وعدم استخدام الواقيات الذكرية، وهذه العادات كلها يربطها الأطباء بزيادة الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا.

شملت الدراسة أيضاً، طلابا من جامعات أسترالية وقادها باحثون من جامعة سيدنى وجامعة كورتين فى أستراليا، أن زيادة متابعة الأفلام الإباحية ترتبط بالسلوكيات الجنسية الخطرة، وهو الأمر الذى لاحظه الباحثون وحذروا منه وذلك نظرا لانتشار أفلام البورنو الإباحية على الإنترنت بصورة مجانية للجميع.

هذا تأثير إدمان الأفلام الإباحية على الحياة الجنسية

ويدعو الباحثون القائمون على الدراسة إلى ضرورة التثقيف الصحى الجنسى بصورة صحيحة والتنبيه إلى أن الأفلام الإباحية تزيد من العادات الجنسية الخاطئة، وأنه لا يجب تقليد مثل هذه الأفلام، وتوجيه الشباب خاصة شباب الجامعات إلى السلوكيات الجنسية الصحية. لكن الأستاذة بجامعة شيكاغو بريندا ويدرهولد تقول إنه لا يمكن تعميم هذه النتائج على كل الفئات العمرية لأنها تمت على طلبة الجامعات فقط.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث