الرئيسيةأرشيف - حياتنا700 مليون مستخدم لـ واتس آب و30 مليار رسالة يومياً

700 مليون مستخدم لـ واتس آب و30 مليار رسالة يومياً

- Advertisement -

وطن- سرعة صاروخية في النمو شهدها تطبيق خدمة التراسل الفوري “واتس آب” فقد قال قال جان كوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«واتس آب»، في رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، إن الخدمة أصبح يستخدمها ما يزيد عن 700 مليون مستخدم بشكل نشط شهرياً، ويقومون بإرسال ما يزيد عن 30 مليار رسالة يومياً.

وأضاف كوم، في رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، إن الأرقام تعكس مدى الزيادة المستمرة في عدد مستخدمي «واتس آب»، كما تدفع فريقه إلى الاستمرار في مواصلة بناء خدمة عظيمة للمستخدمين في 2015.

ما لا تعرفونه عن “واتس آب بلس” .. 5 مزايا ستدفعكم لتجربته

وتجاوزت الخدمة حاجز 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، في زيادة قدرها 100 مليون مستخدم مقارنة بعدد مستخدمي الخدمة في أغسطس الماضي.

- Advertisement -

وبلغة الأرقام تكون خدمة «واتس آب» قد اجتذبت ما يزيد عن 235 مليون مستخدم نشط شهرياً منذ استحواذ «فيسبوك» عليها، وذلك على الرغم من الجدل الذي أثير حول الصفقة خاصة فيما يتعلق بخصوصية المستخدمين.

وكانت فيسبوك قد استحوذت على «واتس آب» في فبراير 2014 في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 22 مليار دولار أمريكي، وحينها كشفت خدمة التراسل أنها تملك نحو 465 مليون مستخدم نشط شهرياً، وذلك في الوقت الذي أعلنت فيه خدمات منافسة عن جذب المستخدمين المتخوفين من انتهاك خصوصيتهم.

احذر ذلك .. هذه المعلومات الخطيرة ستشاركها واتس آب عنك

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث