الرئيسيةأرشيف - حياتنامرسيدس بنز الجديدة.. غرفة جلوس تسير لوحدها على عجلات

مرسيدس بنز الجديدة.. غرفة جلوس تسير لوحدها على عجلات

- Advertisement -

وطن- كشفت مرسيدس بنز النقاب عن سيارة مرسيدس- بنز إف 015 المستقبلية، في إطار السباق على لقب أول شركة تنتج سيارة تُقاد آليا بالكامل في المعرض السنوي لالكترونيات المستهلك في لاس فيغاس. وقدم ديتر تسيتشي، الرئيس التنفيذي لشركة دايملر، السيارة الفاخرة التي تعمل بخلايا الوقود مساء الاثنين (5 يناير/ كانون الثاني).
وأثار ظهور السيارة على المسرح موجة تصفيق من الحضور الذين تجمعوا للنظر داخل أبواب السيارة التي فُتحت لتظهر أنها تسير دون سائق.
وقال تسيتشي إن حلم السيارة التي تُقاد ذاتيا سيغير المجتمع وأسلوب تفكيره في السيارات، وعاد تسيتشي إلى الماضي: “كما قلت قبل 30 عاما كنت أرى هذه الصور وأحلم بهذه السيارة”.

إليك أفضل 7 سيارات كهربائية طويلة المدى لعام 2022 (صور)

وأضاف “والآن من المذهل أن أصبح أحد الأطراف التي حولت الحلم لحقيقة. علينا مسؤولية لأننا الشركة التي اخترعت السيارة. لذلك يجب أن نكون نحن من يُعيد اختراع السيارة. وهذا ما نفعله الآن”.
وتفتح السيارة إف- 015 الفاخرة ذات الكابينة الواسعة، التي تضم ما يشبه غرفة جلوس لأربعة أشخاص فرصا جديدة في صناعة السيارات التي تُقاد آليا إذ يمكن أن تتحول إلى غرف جلوس فعلية تسير على عجلات.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث