الرئيسيةأرشيف - حياتناتحسينات جديدة من تويتر تهدد عرش الفيس بوك

تحسينات جديدة من تويتر تهدد عرش الفيس بوك

- Advertisement -

وطن- شرع موقع التواصل الاحتماعي “تويتر” للمدونات القصيرة في تنفيذ مجموعة التحسينات الجديدة التي كان قد وعد بها منذ نوفمبر الماضي، وذلك بالبدء بإطلاق ميزة تمكن المستخدمين من الاطلاع على أبرز التغريدات التي فاتتهم طيلة فترة ابتعادهم عن شبكته الاجتماعية.

ومع بداية العام الجديد، أبلغ عدد من مستخدمي تويتر حول العالم عن بدء ظهور ميزة While You Were Away عقب ولوجهم إلى حساباتهم بالشبكة الاجتماعية وبدء تصفح صفحة الإطار الزمني.

وتظهر الميزة الجديدة أعلى صفحة الإطار الزمني، ويستخدم فيها “تويتر” خاصية لبث تغريدات قديمة نشرت خلال الفترة ما بين تاريخ آخر تصفح قام به المستخدم لشبكتها الاجتماعية وتاريخ تصفحه مجددا لها.

“تويتر” يعلن عن إجراءات ضد الاشخاص المسيئين

- Advertisement -

ويعتقد المسؤولون عن موقع “تويتر” أن ميزة While You Were Away ستساعد المستخدمين على الوصول إلى تغريدات تُثير اهتمامهم، حيث أعلنوا في نوفمبر الماضي أن التحسينات الجديدة القادمة إلى شبكتها هدفها تحسين تجربة المستخدم وتسهيل مهمته في استكشاف المحتوى ذي الصلة باهتماماته.

وكان تويتر قد كشف في نوفمبر الماضي عن تحديثات أخرى ينتظر قدومها للشبكة خلال فترة قصيرة مثل إضافة ميزة تتيح للمستخدمين توجيه تغريدات حسب الموقع الجغرافي، وأخرى تتيح مشاركة التغريدات في الرسائل المباشرة، بجانب توفير أداة لتسجيل وتعديل مقاطع الفيديو الجديدة للمستخدمين.

يذكر أن تويتر يأمل بالتحسينات الجديدة أن تزيد من فعالية شبكته الاجتماعية، والتي يستخدمها نحو 284 مليون مستخدم نشط شهرياً، منهم 80% عبر الأجهزة النقالة، يرسلون نحو 500 مليون تغريدة يومياً.

حذف أكثر من مليون حساب على تويتر يوميا.. لماذا؟

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث