سمير طنب: توقعات الأبراج لعام 2015

0

ننتظر توقعاته بشغف كبير ، فهو يطل واثق الخطوة والكلام لأن ما يصرّح به مبني على دراسات وأبحاث معمقة .
إنه عالم الفلك والبارابسيكولوجي الدكتور الذي يطل عبر موقع “الفن” ليكشف لنا عن توقعاته الجديدة للعام 2015 لمواليد الأبراج .

التوقعات السنوية لبرج الحمل للعام 2015
تحت تأثير وجود كوكب أورانوس في برج الحمل، كل التغييرات واردة: في الحب النشاطات، أسلوب الحياة، السكن. عندك أفكار ومبادئ جديدة سَتُطبقّها العام 2015.
مع 3 كواكب موجودة في الأبراج النارية (الحمل، والقوس) في تقاطع 60 درجة إيجابي، ستكون إمكانياتك لا حدود لها ، لا تخشى السفر والهجرة . يمكنك الإعتماد أيضاً على كوكب ساتورن الذي يستقر في برج والذي سيمنحك القوة والثقة في النفس والرغبة بالتعلّم والترقّي . كوكب جوبيتر حامل الحظ والإنتشار سيجعلك تتقدّم الى الأمام . جوبيتر الموجود من أول السنة وحتى منتصف آب (أغسطس) سَيعِدك بالنجاح والمال والترقّي . في الحبّ للمتزوجين والمرتبطين عاطفياً ، مولود الحمل يبحث عن التغيير وعلاج الروتين ما قد يُسبّب للبعض إنفصال دائم أو مؤقت بسبب تأثير أورانوس . للعازبين : مع جوبيتر الذي يجتمع مع الزهرة في البيت الخامس (بيت الحب والملذات).
لقاءات واردة وتعارف هام محتمل بين حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر) قد يوصل الى إرتباط وزواج . صحياً ، بعض التعصيب ناتج من تأثيرات أورانوس السلبية وكذلك تأثير سلبي آخر من بلوتون يُسبّب حساسيّة في الجلد أو التنفس ومشاكل في الشرايين.

التوّقعات السنوية لبرج للعام 2015
من أول السنة ، كوكب جوبيتر سَيُعاكس مخططاتك ، لكن في 12 آب (أغسطس) يدخل هذا الكوكب إلى برج الذي هو برج صديق لك ، إذن مشاريعك تسترجع إتجاهها الصحيح والبّناء . في الحب للمتزوجين والمرتبطين ، كوكب ساتورن يتوقف عن إزعاجك والمشاكل العاطفية ستصير وراءك . ستتعلّم هذه السنة عدم تكرار أخطائك السابقة . أنت إذن جاهز للإنطلاق في علاقات نظيفة مع رؤيا واضحة للعلاقة التي تقوم بها. بدءاً من منتصف آب (أغسطس) وصول جوبيتر إلى العذراء سيرفع شعور الراحة النفسية والثقة في النفس والقدرة على إتخاذ قرار الزواج أو الإنجاب . للعازبين ، بدءاً من الصيف ، جوبيتر يدخل الى البيت الخامس (بيت القاءات) وسيدّلك على رفيق الدرب المناسب الذي يُشاركك الرغبات بالزواج . مهنياً ، من أول السنة وحتى الصيّف ، أنت تسبح في تيارات معاكسة : من جهة بلوتون في يُقوّي قدرتك على العمل ويرفع من طموحك . لكن من جهة أخرى ، جوبيتر في وضع فلكي غير ملائم ويجرّك الى السهولة والإهمال.
في منتصف آب (أغسطس) ، يدخل جوبيتر الى العذراء الذي هو برج صديق لك ويضع النظام مجدداً في حياتك العملية فتصير طموحاتك واقعيّة أكثر وأهدافك موّجهة بشكل أفضل والتنظيم لديك لا يترك شيئاً للصدفة . صحياً ، أنت في نشاط تحت تأثير أورانوس لكنه قد يُسبّب لك الأرق ، دقة القلب أو الحساسّية.

التوقعات السنوية لبرج للعام 2015
تحت تأثير أورانوس ، أمامك عمل جديد ، حب جديد ، طفل جديد ، الرغبة بسفر أو إقامة علاقات جديدة . هذه السّنة مصيرية للتغيير وحتى 11 آب (أغسطس) جوبيتر الكريم سَيُقدّم لك النجاح والمال . عملياً ، زحل بالمقابل سيؤخر أعمالك وسيُعقد علاقاتك. نبتون أيضاً مُصِرّ على خداعك في طرق غير مناسبة لك. لكن جوبيتر يُعوّض عليك هذه الصعوبات ومن أول السنة وحتى منتصف آب (أغسطس) سيكون جوبيتر حليفك وسَيُسّرع تحقيق مشاريعك وقد يجعلك أمام ترقية مهنية أو معنوية . عاطفياً ، للمرتبطين والمتزوجين ، مع زحل البارد المعاكس لبرجك سيكون أمامك : نقد ومعاتبة وتباعُد وأمور ستقبل بها رغماً عنك . في بعض الحالات ، هناك إنفصال للعازبين ، مع جوبيتر الموجود في بيتك الثالث (بيت التبادل والمشاركة) .
من أول السنة وحتى 11 آب (أغسطس) الرغبة بالمشاركة مع الحبيب ستبدو واضحة . وبين 6 حزيران (يونيو) وبداية تشرين الأول (أوكتوبر) الزهرة ستجعلك تلتقي الشريك المثالي . على صعيد النشاط الصحي ، ساتورن يتواجه مع برجك طوال 2015 ، وقد يُسبّب لك التعب ، مشاكل في المفاصل . لكنه بشكل معاكس سَيُسَاعدك على مراجعة نظام حياة وغذاء مثالي . إعتمد أيضاً على أورانوس الذي سيعطيك توازناً نفسياً وعصبياً وحتى الصيّف، إعتمد على جوبيتر الذي سيمنحك فرح الحياة والمعنويات العالية .

التوقعات السنوية لبرج للعام 2015
بلوتون المعاكس لبرجك طوال السنّة سَيُغيّرك في العمق : مولود سرطان جديد سينشأ . وفي نفس الوقت ساتورن سيُشجّع مشاريعك. جوبيتر سيكون لك صديقاً حميماً. أما أورانوس فسيجعلك تقع مؤقتاً حتى تنطلق من جديد. مهنياً ، بدءاً من كانون الثاني (يناير) أورانوس الموجود في الحمل سَيجعلُك تشعر أن محيطك المهني الى تغيُّر ، عرض عمل محتمل أو ستقوم بنفسك بعمل جديد. أورانوس سيعطيك الطاقة والجرأة .
بدءاً من الصيف ، جوبيتر يستقر في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وسيُثّبت وضعك. سيعطيك الرغبة بالنجاح مع الفعاليّة وسهولة الإتصال بالناس ، وبإختصار كل ما يُحرّك ويُسبّب أفضل النتائج ، في الحب، للمرتبطين والمتزوجين : هناك صعوبة لتخطّي تَعارُض بلوتون الذي يُسبّب بعض سوء التفاهم . الجو سيتحسّن بدءاً من الصيف مع وصول جوبيتر الى برج العذراء الذي هو برج صديق ، وسيحمل معه الإجابات الواضحة على كل تساؤلاتك وتساؤلات الشريك . للعازبين ، 2015 يمكن أن تكون مهمّة جدا ً لك خصوصاً بعد منتصف آب (أغسطس) حيث يمكنك مصادفة الروح التوأم . على صعيد النشاط الصحي ، من أول السنة وحتى الصيف ، التأثيرات السلبية لأورانوس وساتورن وبلوتون قد يُسبّب تعصيب وتعب وشعور بالفراغ . من منتصف آب (أغسطس) وحتى نهاية 2015 صحتك الجسدية والنفسية تتحسّن خاصة مع الرياضة والعلاجات الطبيعيّة.

التوقعات السنوية لبرج الأسد للعام 2015
من أول السنة وحتى 11 آب (أغسطس) ، كوكب جوبيتر يمنحك العمل الذي تريد والمال بين يديك ، التوازن العاطفي ، الدعم ، الدعوات ودفتر مواعيد ملآن . كوكب أورانوس بدوره سينمّي لديك روح القيادة والإبداع فتصنع حياتك من جديد وقد تُفكر في السفر والهجرة للعمل أو الدراسة . وجود ساتورن في برج القوس الذي هو برج صديق سيضعك على طريق الإستقرار العام . في الحب ، للمتزوجين والمرتبطين ، إنسجام ومحبة من أول السنة وحتى الصيف . فينوس يلعب دور المقوّي للعلاقة العاطفية والجسدية . للعازبين ، أنت مدعوم تحت تأثير جوبيتر حتى الصيف والزهرة بين حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر) القلوب ستقترب من بعضها ولا مكان بعد الآن للذين يعيشون الوحدة والحرمان العاطفي . وبما ان زحل الجدّي موجود في البيت الخامس (بيت الحب) أنت الآن تسير في طريق الإرتباط الجدّي والطويل الأمد.
على صعيد النشاط الصحي ، معنوياتك عالية من أول السنة وحتى الصيف بفضل دعم كوكب جوبيتر . ثمّ إن الإنسجام بين أورانوس (الوعي) وساتورن (الثبات) سَيُعلّمك كيف تُحافظ على طاقتك الجسدية والنفسية وعلاج نقاط ضعفك الصحية.

التوقعات السنوية لبرج العذراء للعام 2015
في 12 آب (أغسطس) يدخل جوبيتر برجك لمدة سنة كاملة . وهنا ينتهي الشك والخجل وعدم الثقة بالنفس : يمكنك إذن إسماع وجهات نظرك ، ربح المال ، العثور على عمل يعجبك ، كل شيء ممكن. هناك جوّان فلكيان مختلفان يُقسّمان السنة إلى مرحلتين : حتى صيف 2015 المربّع الذي يُسبّبه ساتورن يُسبّب لك صعوبة في الحياة وشعور بصعوبة التقدّم . لكن ساتورن يتطلّب منك بعض الجهود والتضحيات ويقترح عليك إجراء تغيير ما في نظام حياتك . بدءاً من منتصف آب (أغسطس) حيث يَعبُر جوبيتر برجك ، هو مختلف عن ساتورن لأنه يصغي الى رغباتك ، يُسهّل الحوار ، يظهر كفاءتك ويرفع من مدخولك . إستفد إذن من هذه الفرصة وبادِرْ ولا تكن كسولاً .
في الحب ، للمتزوجين والمرتبطين ، مشاكل محتملة تحت تأثير كوكب نبتون قد تؤدي الى الإنفصال إذا لم يتدارك الفريقين تراجُع مستوى العلاقة . للعازبين ، بدءاً من منتصف آب(أغسطس) لقاء هام وارد بفضل تَواجُد كوكب جوبيتر في برجك ممكن أن يتطوّر الى حب وزواج .على صعيد النشاط الصحي ، هناك تراجُع بالصحة العامة وإستعداد للرشح في الأيام الباردة . وبعد دخول جوبيتر في منتصف الصيف ، تزداد طاقتك. وقدرتك على العمل تصير في أوجّها.

التوقعات السنوية لبرج للعام 2015
من أول السنة وحتى 11 آب (أغسطس) كوكب جوبيتر سيفرش لك السجاد الأحمر مع وضع مالي ميسّر. سيعتني أيضاً بحياتك الإجتماعيّة. سهرات ، عُطل ودعوات . وبفضل كوكب أورانوس التجدّد مستمر معك وستأتيك أفكار لتغيير سكنك أو عملك أو السفر . قد يكون هذا ممتعاً شرط عدم الوقوع في المغامرة والمخاطرة . جوبيتر سيدعم عملك حتى الصيّف . وكوكب ساتورن كوكب الجدّية والتفكير سيدعمك طوال السنة . في الحب ، للمتزوجين ، بسبب أورانوس المتعارض مع برجك ، تحتاج إلى الحرية والإستقلاليّة ، وعليك بالتوفيق بين الشريك الزوجي أو العاطفي وحاجاته وحاجتك للخروج مع رفاقك ، للعازبين بعض المعاكسات مع الجنس الآخر بسبب تَعارُض أورانوس مع برجك . لقاء فينوس وجوبيتر في برج الأسد قد يجعلك تقع في الغرام والعشق بين حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر). على صعيد النشاط الصحي ، عليك بمراقبة مضايقات أورانوس وبلوتون . لتحمي نفسك ، إعتمد على دعم جوبيتر من أول السّنة وحتى الصيّف وعلى كوكب زحل طوال السنة وهما كوكبان يعطيانك التوازن لوجودهما في أبراج نارية و يرفعان من طاقتك الجسدية والروحية وحب الحياة .

التوقعات السنوية لبرج للعام 2015
أورانوس موجود في الحمل وهذا يؤكد حصول مولود العقرب على سرعة البديهة والقرارات . مع وجود بلوتون في الجدي ، عقلك سيكون في كامل إنتاجه لتفهم وتستوعب كل ما يدور حولك . مع وجود نبتون في سيكون لديك الوحي والأفكار المبدعة . من أهم أجواء 2015 : أن تعمل بسهولة ، أن تقوم بعلاقات مرتاحة مع الجميع ، أن تستفيد بعمق من أوقات الرفاهية . هذا التغيّر سيحصل بعد خروج زحل الذي إستقرّ لمدة سنتين في برجك وكان يثقل كاهلك. إنتبه في أول السنة ، كوكب جوبيتر قد يُضيّع عليك أهدافك أو يُسبّب بعض الهموم وسوء التفاهم مع محيطك . حافِظْ على تركيزك وديبلوماسيتك ، هذا أفضل لك ، في الصيف جوبيتر يصير بالنسبة لك ملائم بسبب وجوده في العذراء الذي هو برج صديق لك. للمتزوجين والمرتبطين ، زحل خرج من برجك وعليك التعلّم منه الجدّية والثبات والإبتعاد عن المشاكل والنكد ، للعازبين ، مع نبتون في البيت الخامس (بيت اللقاءات) ستكون جاهزاً للقاءات الرومنسية لكن حذار الوقوع في المبالغة والوهم .
على الصعيد الصحي ، أورانوس يدعم نشاطك ولياقتك البدنية . لكن لا تُبالغ في التعب حتى لا تقع في التعصيب وعدم النوم . تستطيع تعويض التوتر بالتغذية الملائمة والمشي.

التوقعات السنوية لبرج القوس لعام 2015
مع وجود أورانوس في الحمل ، هذا يعني إنك ذاهب الى مغامرات جديدة . في عملك ، هناك فرص عليك إلتقاطها وتجارب يمكنك تجربتها . من ناحية حياتك الشخصية (الهوايات والسفر) هناك مناسبات ستحصل بالاضافة الى تجارب عاطفية تستحق التوقف عندها . مع تاثير ثلاثة كواكب موجودة في أبراج نارية حليفة لك.
سيكون عملك مزدهراً وفرص عديدة للنجاح . حتى الصيف ، جوبيتر في الأسد يُساعدك أيضاً في تحقيق طموحاتك والحصول على مركز أو ترقية ومسؤوليات أوسع وزيادة في رصيدك في البنك . إذا رغبت في تغيير عملك فألجأ الى اورانوس الموجود في الحمل المتخصّص بالتغييرات والمفاجآت .كوكب ساتورن الموجود طوال السنة في برجك سَيُعلّمك الصبر والارادة والجدّية .
في الحب ، للمتزوجين والمرتبطين ، مع وجود زحل في برجك لا شيء سيؤثر على تعلقك بالشريك، وكل ماله علاقة بالمناسبات والسفر والإنجاب وشراء منزل ، وكل ما تفعله سيكون بقرار مشترك .
للعازبين ، أورانوس الموجود في البيت الخامس (بيت اللقاءات) ستحصل على لقاء هام قد يوصل الى إرتباط، وساتورن الذي يُرافقك طوال السنة يسهر على جدّية هذا اللقاء.
على صعيد النشاط الصحي ، مع وجود ساتورن في برجك طوال السنة ، لن تنجو من التعب، أوجاع الظهر أو الأسنان . لكن هناك ما يُعوّض ، فجوبيتر وأورانوس الموجودان في أبراج نارية يمّدانك بطاقة ممّيزة.

التوقعات السنوية لبرج الجدي للعام 2015
مع وجود بلوتون في برجك ، ستُتابع عددا ً من الحقائق التي ستكتشفها . أورانوس في الحمل، إنه غير المألوف الذي سَيُغيّر من روتين حياتك اليومية . لكن إبتداءً من 12 آب (أغسطس) ، جوبيتر في العذراء سيعمل اي شيء ليُساعدك . سنة 2015 سترغب بإثبات ذاتك ، تطوير كفاءتك وتوسيع نطاق علاقاتك الإجتماعية ، وذلك بفضل بلوتون الموجود طوال السنة في برجك لبناء إستراتيجيات رابحة .
بدءاً من كانون الثاني قد تتعرّض لعروض غير ملائمة فكن حذراً من المغامرة بدءاً من منتصف آب (أغسطس) الجو سيتحّسن لأن جوبيتر الموجود في العذراء سيرفعك ويضعك على قدر مسؤولياتك . في الحب ، للمتزوجين والمرتبطين ، تحت تأثير بلوتون الذي يزيد عندك من نسبة الإنتباه والوعي فيما يخصّ العلاقات المشتركة ، ما قد يُعرّضها للشك وسوء التفاهم ، للعازبين ، بلوتون المتنقل في برجك سيزيد من تساؤلاتك وسَتُراجِع ْعلاقاتك العاطفية السابقة وتتعلّم من تجاربك . أنتَ مُعرَّض فجأة للوقوع في الحب والعشق وتعتقد أن هذا الأمر أتى في وقت ٍ غير مناسب.
على صعيد النشاط الصحي ، بفضل بلوتون، مناعتك الجسدية والفكرية قوية، لكن عليك بتعطيل مرّبع أورانوس الذي يُسبّب لك بعض التعصيب.

التوقعات السنوية لبرج الدلو للعام 2015
مع وجود ساتورن في القوس ، أنت تملك روح المشاريع القادرة أن تصير رابحة . التقدم وارد أيضاً في حياتك الخاصة لكن إحذر من أول السنة وحتى 11 آب (أغسطس) فتعارُض جوبيتر قد يعطيك ثقة في النفس في غير مكانها ، ويجعلك تسير في مشاريع غير واقعية وتحتاج إلى مزيد من مراجعة التفاصيل الإدارية والقانونية . ساتورن في القوس سينصحك في التفكير وسيدّلك على الأفخاخ وكيف تتجنّبها . في الحب ، للمتزوجين والمرتبطين ، مع جوبيتر والزهرة اللذان سيتعارضان مع برجك حتى نهاية أيلول (سبتمبر) . كل اسباب الخلافات البيتية والعاطفية واردة. للعازبين، جوبيتر يتعارض مع الدلو من أول السنة وحتى منتصف آب (أغسطس) والزهرة أيضاً بين حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر) وهذا كله نذير مشاكل وسوء تفاهم وقابلية للإنفصال.
على الصعيد الصحي ، ومن أول السنة وحتى الصيّف ، جوبيتر يُضاعف تفاؤلك ، لكنه قد يدفعك الى بعض التطرّف : مزيد من الأكل والشرب والضهرات . ثم بلوتون في البيت الثاني عشر (بيت الصحة) سيؤثر سلبياً على توازنك الصحي والنفسي.

التوقعات السنوية لبرج الحوت للعام 2015
بعد مرور طويل في برجك ، نبتون الذي هو شفيع الحوت سيكون في أعلى أمكانياته لدعمك، سيجعلك خلاقاً ، موهوباً وعندك نظرة للمستقبل، معه ، فقط الحب سيوجّهك وبالنسبة لك كوكب نبتون هو جواز سفرك الى العالم .
تأثيران فلكيان يُرافقانك . من جهة نبتون إله المحيطات والآفاق غير المحدودة الموجود في برجك سيجعلك تتطوّر مع السهولة : أعمالك ستزدهر ، كفاءاتك ستكون مقدّرة وستنار بالسفر والهجرة . حليفك الآخر هو ساتورن في البيت العاشر (بيت النشاطات) وهو يتطلب منك الكثير من العمل ، الجدّية والمتابعة في أفكارك . بدءاً من الصيف ، تَعارُض جوبيتر معك سيجعلك تغرق في الفوضى ، لكن ساتورن سيعيد تنظيم أوراقك ووضعك على الخط الصحيح . في الحب، للمتزوجين والمرتبطين ، مع نبتون الموجود في برجك ، ستجتاحك رغبات متناقضة ومع الصيف جوبيتر سيعمل ضدك وقد تبحث عن أهداف عاطفية جديدة.
للعازبين ، ستبتعد عن الواقع وستطمح لفتح علاقة مع أشخاص أعلى منك مستوى إجتماعياً وفكرياً . لكن الحصول على الحب ممكن لأن نبتون الرومنسي سيؤثر عليك هذه السنة وسيمنحك الحظ العاطفي الذي تريده . على صعيد النشاط الصحي ،طوال السنة نبتون سيدفعك لتناول المنبّهات والمنشطات وقد ينعكس هذا الأمر ضد مزاجك ، إنتبه من العدوى الجرثومية خصوصاً في مواسم البرد .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More