الرئيسية » أرشيف - حياتنا » “عنتيل ” جديد يظهر بـ 30 مقطع مصور لممارسة الفاحشة

“عنتيل ” جديد يظهر بـ 30 مقطع مصور لممارسة الفاحشة

تمكن ضباط قسم مكافحة الآداب بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، من ضبط رجل أعمال من القاهرة خلال ممارسته الرذيلة مع إحدى السيدات التى حضرت معه من القاهرة، وذلك داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الكوثر بالغردقة.

عثر بالهاتف المحمول الخاص بالمتهم على 30 مقطع فيديو لرجل الأعمال خلال ممارسته الرذيلة مع عدد كبير من السيدات من مختلف الأعمار، وتم التحفظ على الهاتف وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

كانت معلومات قد وردت أمام العقيد محمد عبدالفتاح، رئيس مباحث الآداب بالبحر الأحمر، بقيام رجل أعمال من القاهرة باستئجار شقة لمدة يوم واحد فقط بمنطقة الكوثر بالغردقة، واستغلالها لممارسة الرذيلة مع إحدى السيدات التى حضرت معه من القاهرة، وبعد تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية مكونة من الرائدين شريف مرسى وشريف خليل والنقيب أحمد غريب معاونو مباحث الآداب، وتم ضبط رجل الأعمال خلال ممارسته الرذيلة، وعثر بهاتفه المحمول على 30 مقطع فيديو له خلال ممارسته الأفعال المنافية للآداب مع عدد من السيدات فى مختلف الأعمار السنية.

 

وبمواجهته اعترف بقيامه باستئجار الشقة من بواب العمارة السكنية لمدة 12 ساعة فقط مقابل 250 جنيهًا، وأنه اتفق مع السيدة التى تم ضبطها معه على القيام برحلة إلى الغردقة لمدة يوم واحد مقابل حصولها على مبلغ 1000 جنيه.

 

وتم إلقاء القبض على بواب العمارة، والتحفظ على المضبوطات، وبالعرض على النيابة قرر المستشار إيهاب مهنا، رئيس نيابة الغردقة الجزئية حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.