المؤبد لمدرس قتل أولاده الثلاثة في أسيوط

0

قضت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة الرابعة، بالسجن المؤبد على مدرس قتل أولاده الثلاثة، في أسيوط، بعد إصابته بحالة نفسية سيئة وهستريا بسبب تناول المخدرات.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى أمين، وعضوية المستشارين كل من طلعت صالح، وجاب الله عوض الله، وأمانة سر محمد فاروق، ومينا زكريا، بالسجن المؤبد 25 عاماً على المتهم صابر طاهر محمد، لإدانته بقتل أطفاله الثلاثة.

تعود وقائع القضية إلى شهر نوفمبر من العام قبل الماضي، حيث قام المتهم بإيقاظ أبنائه الثلاثة فجرًا، وإطلاق النيران عليهم، بعدما مر بحالة نفسية سيئة، وتناول المواد المخدرة وأطلق النار على نفسه محاولا الانتحار.

وبانتقال قوات الأمن، تبين أن المتهم يقيم في شقة سكنية بمنزل الأسرة فى قرية “بنى محمد”، ويعالج من مرض نفسي، وانتابته حالة هياج أثناء قيام زوجته بتجهيز وجبة الإفطار للأطفال، وأطلق الأعيرة النارية على الأطفال أثناء نومهم.

وأسفر الحادث عن مقتل كل من الطفل “بلال” عامين، والطفل “طاهر” 5 أعوام، والطفلة “شروق”، 3 أعوام، وقيامه بإطلاق النيران صوب نفسه محاولاً الانتحار وإصابته وأصيبت زوجته بصدمة عصبية وتم نقلهلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More