القبض على دجال مصري يعالج النساء بـ”الجنس”

0

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على مؤذن بالأوقاف لاتهامه بالنصب على السيدات وقيامه بأعمال السحر والشعوذة وإيهامهم بقدرته على الصلح بين أزواجهم والإنجاب.

وتبين من التحريات أن المتهم يستغل إحدى القنوات الفضائية للترويج لنفسه وأنه طلب من إحدى ضحاياه ممارسة الرذيلة معه فرفضت وتحصل منها على مبلغ 12 ألف جنيه مقابل مساعدتها على الإنجاب.

وتلقى اللواء محمود يسرى -مدير الأمن- بلاغًا من “ليلى.م” 30 سنة، صاحبة محل كوافير، يفيد أنها تعرفت على أحد المعالجين الروحانيين من خلال إحدى القنوات الفضائية ويدعى “عادل ا”، وذلك لأنها متزوجة وتعانى من عدم الإنجاب، فقامت بالاتصال به هاتفيًا وطلب منها مبلغا ماليا قدره “12” ألف جنيه ومقابلته، وأثناء مقابلته طلب منها ممارسة الرذيلة معها فرفضت، وتحصل منها على المبلغ المتفق عليه بإرادتها مقابل إيهامها بقدرته على الإنجاب.

وبالتنسيق مع مُقدمة البلاغ تم استدراج المتهم، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وتبين أنه يدعى”عادل.ح” 47 سنة، مؤذن بالأوقاف، وضُبط بحوزته مبلغ مالي قدره “2000” جنيه، وهاتفين محمولين، وضُبط بصحبته سيدة تدعى “علا.ح” 32 سنة، ربة منزل، وبمناقشتها قررت بأنها تعرفت عليه لكى يساعدها على العودة لزوجها، وأنه قام بالنصب عليها عقب تحصله منها على مبلغ مالى قدره 9 آلاف جنيه.

وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامه بالنصب على المجني عليهما وإيهامهما بحل مشاكلهما، وأنه يقوم بالإعلان عن نفسه وقدرته على فك السحر وحل جميع المشاكل الزوجية على إحدى القنوات الفضائية، وأضاف بقيامه وأحد مساعديه ويدعى “يسرى.ع” 50 سنة، مؤذن بالأوقاف، بمعاونته فى أعمال الدجل والشعوذة، وتم ضبطه، واعترف بصحة ما ورد بأقوال المتهم الأول فى التحقيقات. تحرر عن ذلك المحضر رقم”5097″ إداري قسم الخصوص لسنة “2014م”، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More