الرئيسية » أرشيف - حياتنا » أنباء عن وفاة معالي زايد اكلينيكيا

أنباء عن وفاة معالي زايد اكلينيكيا

ترددت انباء عن فقدان الفنانة معالى زايد للتنفس ووضعها على جهاز تنفس صناعى ودخولها فى حالة وفاة اكلينيكى ، بعد ان تراجعت الحالة الصحية لها ونقلها للعلاج من مستشفى السلام الدولى إلى مستشفى المعادى العسكرى، بطلب من نقابة المهن التمثيلية.

نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور صرح، بأن حالة الفنانة حرجة للغاية، طالبا من جمهورها الدعاء لها، ونافيا فى نفس الوقت ما أشيع عن علاجها على نفقة الدولة، وقال «دخلت المستشفى العسكرى كشخص عادى وتعالج على نفقتها الشخصية».

الفنانة هالة صدقى التى تعد صديقة مقربة من معالى زايد أفادت بأن صديقتها فاقت من الغيبوبة منذ أسبوع، إلا أن حالتها تدهورت جدا والمستشفى منع عنها كل الزيارات، باستثناء المرافقين، وبتصاريح خاصة، لافتة إلى أنها لم تستطع زيارتها خلال اليومين السابقين وستحاول القيام بذلك لاحقا.

عدد كبير من الفنانين من أصدقاء معالى زايد حرصوا على الاطمئنان عليها هاتفيا، عبر شقيقتها مهجة التى تلازمها فى المستشفى، بعد أن فشلت محاولاتهم فى زيارتها بالمستشفى، ومن بينهم إلهام شاهين ووفاء عامر وآثار الحكيم وأشرف عبد الغفور ورجاء الجداوى. الأيام الماضية شهدت تضاربا كبيرا عن مرض معالى زايد، بعد أخبار عن إصابتها بالسرطان، إلا أن عائلتها نفت ذلك وتكتموا على طبيعة المرض، وأكدوا أنها أصيبت بضيق تنفس، بسبب متاعب فى الرئة نتجت عن تدخينها بشراهة.

يذكر أن آخر أعمال معالى زايد فى التليفزيون، هو مسلسل «موجة حارة» مع المخرج محمد ياسين، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى حصولها على عديد من الإشادات عن دورها، حيث جسدت دور «دولت» والدة «سيد العجاتى» التى تكافح من أجل تربية ورعاية أبنائها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.