الرئيسية » أرشيف - الهدهد » خلفان: حرب أمريكا لـ”داعش” استعراضية.. ويكفي البغدادي كلاب أثر!

خلفان: حرب أمريكا لـ”داعش” استعراضية.. ويكفي البغدادي كلاب أثر!

جدد نائب قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، دعوته إلى تشكيل “تكتل استراتيجي عربي” للخروج من الأزمات الراهنة، كما وصف الحرب التي تقودها الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” في العراق وسوريا بـ”الاستعراضية”.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات أطلقها الجمعة: “سبق أن طالبنا بتحالف عربي استراتيجي، يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن.. اليوم تتناقل وكالات الأنباء شيئاً من هذا القبيل”، وتابع بقوله: “ليس لنا من مخرج لهذه الأزمات، إلا بالتكتل العربي…عالم اليوم لا يعرف إلا التحالفات”.

كما اعتبر المسؤول الأمني الإماراتي، في تغريدة أخرى، أن “حشد القوات العربية لتلك الدول، سيكون بمثابة قوة ترهبون بها عدو الله وعدوكم”.

وعن عمليات القصف الجوي التي تستهدف مواقع تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام”، قال: “حرب أمريكا على داعش حرب استعراضية.. كل ما في الأمر يفترض إصدار أمر بالقبض على البغدادي وانتهى!.. وفرقة كلاب شم أثر تجيبه.. لو فعلاً يُراد القبض عليه فالأمر ليس مستحيلاً”.

أما عن قيام السلطات المصرية بإقامة “منطقة عازلة” على الحدود بين رفح وقطاع غزة، فغرد خلفان بأبيات شعرية، قال فيها: “هيا أبشري يا أرضنا سيناء أنت بأيدي بواسل أمناء.. المجرمون إذا اشتغلوا فرصة هذي طباع جماعة جبناء.. لن يستفيدوا من تهور فعلهم ففعالهم جرمية رعناء”.

(سي ان ان بالعربية)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.