مايا دياب: مستعدة لفحص سرطان الثدى أمام الجميع

0

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب بأنها مستعدة لأن تخضع لفحص سرطان الثّدي مباشرةً أمام الجميع، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة BOBOLINK للإعلان عن حملة توعية للوقاية من سرطان الثدي. حسبما ذكر برنامج «التفاح الأخضر».

تألّقت النجمة اللبنانية خلال المؤتمر بقميص أبيض اللّون (كما جميع الحضور) وجيب حمراء، وأكّدت أنّ وجودها ليس لالتقاط الصّور فقط بل لإحداث فرق بعملها في هذه الحملة، وأضافت أنّها تتمنّى لو احتوت الصّالة آلات تصوير شعاعي للثّدي مبديةً استعدادها لأن تخضع لفحص سرطان الثّدي مباشرةً لتشجيع كل النساء لخوض التجربة وحماية أنفسهن.

أمّا عن دورها في التوعية ومدى فعاليته، أكدت مايا أنّ الفنانين يأثّرون في المجتمع إذا كانوا محبوبين، وبمجرد اختيارها كمتحدثة رسميّة للحملة، ستعمل لتكون صورة مناسبة لها ولكل امرأة تستطيع مساعدتها، مؤكّدةً أنّها ستكون ناشطة عبر التّواصل الاجتماعي أيضًا.

وأكّدت أنّها كانت جاهزة من الداخل قبل في هذه الحملة، متمنيةً على الدّولة أن تلعب الدّور الأكبر في ذلك وليس جمعيّات المجتمع المدني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More