لاعبة تنس تطلب الزواج من صديقتها أمام الملايين

0

اعتادت أسطورة التنس مارتينا نافراتيلوفا أن تبهر الملايين من عشاق كرة المضرب، بإحراز العديد من بطولات الولايات المتحدة، لكن هذه المرة ظهرت نافراتيلوفا على نفس الملعب لكن بطريقة مختلفة، حيث انتهزت الفرصة لتطلب يد صديقتها جوليا ليميغوفان للزواج.
وقامت نافراتيلوفا، التي فازت خلال مسيرتها بـ18 لقباً في بطولات غراند شليم، بطلبها خلال استراحة مباراة نصف نهائي الرجال في كأس U.S. Open، حيث جثت على ركبتها وقدمت خاتم الزواج لصديقتها، حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”.
وتم تصوير الحدث ومن ثم بثت المشاهد بعد ذلك على الشاشات العملاقة في ملعب “آرثر أش” خلال تبديل المقاعد بين اللاعبين.

وقالت نافراتيلوف، البالغة من العمر 57 عاما: “كان لابد من اتخاذ قرار في هذه المسألة وأردت أن تبث تلك اللحظة للملايين عبر الشاشات، رغم أننا لم نبحثها معاً أنا وصديقتي ليميغوفان”.
ومن جهتها، أعربت ليميغوفان (42 عاما) عن سعادتها البالغة، مؤكدةً أن طلب نافراتيلوفا الزواج منها كان مفاجئة بالنسبة لها. وأضافت: “لطالما حلمت بالزواج خلال السنوات الماضية.. لكنني لم أكن أجد الشخص المناسب”.
نافراتيلوفا، التي واجهت معركة استمرت 12 شهراً مع مرض سرطان الثدي في 2010، ربما اختارت هذا التوقيت لطلب الزواج من صديقتها لتساعدها على نسيان ماضيها المضطرب.
يذكر أن ملكة جمال روسيا سابقاً تزوجت من رجل أعمال فرنسي شهير، وكان لها ولد توفي في ظروف غامضة، عوضاً عن صديقها الذي لقي حتفه على يد فتاة ليل.
ولم تستطع ليميغوفان حتى الآن أن تكشف لغز مقتل ابنها وهل لنفوذ زوجها السابق وعلاقاته صلة بهذا الأمر.
وعادة كانت تظهر نافراتيلوفا مع صديقتها في كثير من الحفلات الرسمية، وتؤكد التقارير أنهما كانتا تعيشان معا منذ عام 2006.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.