الرئيسية » أرشيف - الهدهد » حكومة الإنقلاب المصرية تلاحق قيادات الإخوان الراحلين من قطر دولياً

حكومة الإنقلاب المصرية تلاحق قيادات الإخوان الراحلين من قطر دولياً

طالب النائب العام المصري المستشار هشام بركات، مكتب التعاون الدولي برئاسة المستشار كامل سمير جرجس، باتخاذ الإجراءات القانونية السريعة واللازمة لمطاردة عناصر تنظيم جماعة الإخوان المسلمين الراحلين من قطر.
وأمر النائب العام اليوم السبت، بسرعة مخاطبة وزارة الداخلية لتحديد أماكن القيادات الراحلة من قطر لتمكين جهات التحقيق من مخاطبة الدول الهاربين إليها من القبض عليهم. كما طلب النائب العام من مكتب التعاون الدولي تجديد النشرة الحمراء لجميع الهاربين من أنصار عناصر تنظيم الإخوان لضبطهم.
من جانب آخر أكد عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة أن هناك عددا من قيادات الإخوان سيغادرون قطر، وثمن خلال بيان له دور ‏قطر في دعم الشعب المصري وقال إننا نتفهم موقفها ونستجيب لطلبها بنقل مقر عدد من القيادات إلى خارج البلاد.
تجدر الإشارة إلى أن الـ7 قيادات الذين طالبتهم قطر بمغادرة البلاد هم “الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة، وعصام تليمة مدير مكتب القرضاوي السابق، وحمزة زوبع المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، والدكتور عمرو دراج رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، الذى يتنقل بين قطر وتركيا، وأشرف بدر الدين عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، والداعية الإخواني وجدي غنيم، وجمال عبد الستار وكيل وزارة الأوقاف السابق والقيادي بالجماعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.