أحلام ترتدي في حلقة Arab Idol أكبر خاتم ألماسي في العالم

0

ليس بالأمر الغريب على الفنانة الإماراتية أحلام إقتناء كل ما هو باهظ وثمين، وفي حلقات “Arab Idol” تطل علينا أحلام بخاتمها الألماسي.

أحلام التي إختارت جاكيت جلدي من بالمان إرتدت باصبعها خاتم بحجرة ألماسية ضخمة جداً ويعتبر من أكبر القطع الألماسية في العالم.

وإذا قمنا برصد صور خواتم زواج النجمات في هوليوود لتأكدنا أن خاتم أحلام هو الأكبر وربما الأغلى ثمناً.

وكانت أحلام قد اثارت موجة من الجدل عندما تخطت تكلفة الفستان الذي ارتدته ، في الحلقة الأخيرة من برنامج “آراب أيدول”في الموسم الأول، والذي يبلغ مليون و300 ألف ريال قطري، أي ما يعادل 7 مرات تكلفة الفستان الذي ارتدته الأميرة البريطانية كيت ميدلتون في حفل زفافها على الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا. أما بالدولار فتبلغ قيمته حوالي 360 ألف دولار.

كما أثارت الفنانة الإماراتية ضجة مرة أخرى عندما نشرت في إحدى حلقات الموسم الثاني من Arab Idol تغريدة على حسابها الشخصي بتويتر فيها صورتها من انستغرام أظهرت عقداً للمغنية، وعلقت فيه بالإنجليزية قائلة: “47 مليون ثمن عقدي الذي ارتديته في أراب أيدول”، ورغم أن المغنية لم تذكر العملة، إلا أن بعض المواقع الإلكترونية أشارت إلى أن سعر العقد يصل إلى12 مليون دولار أمريكي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More