الرئيسية » أرشيف - الهدهد » الجهاد الإسلامي تقصف تل أبيب ومبنى الكنيست في القدس المحتلة بـ5 صواريخ “براق 70”

الجهاد الإسلامي تقصف تل أبيب ومبنى الكنيست في القدس المحتلة بـ5 صواريخ “براق 70”

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم أنها قصفت تل أبيب ومبنى الكنيست الإسرائيلي بالقدس المحتلة بخمسة صواريخ بعيدة المدى من طراز (براق 70 ) في إطار معركة (البنيان المرصوص) التي أطلقتها ردا على العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة.
وقالت سرايا القدس ـ في بيان عسكري ـ إن الوحدة الصاروخية التابعة للسرايا تمكنت بعد عصر الخميس من قصف الكنيست الصهيوني بالقدس المحتلة، ومدينة تل أبيب بخمسة صواريخ ( براق 70 )، واعترف العدو بسقوطهم، ودوت صفارات الإنذار بالمدينتين وهرب المستوطنون إلى الملاجئ”.
وأضافت “إن هذه المهام الجهادية تأتي في إطار الرد على العدوان الصهيوني المتواصل ضد المدنيين العزل في غزة ، وعلى عمليات القصف الهمجية ضد بيوت الآمنين من أبناء شعبنا، وتأكيدا على استمرار خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين من نهرها إلى بحرها”.
وكانت سرايا القدس أعلنت أمس عن قصف تل أبيب بـ 4 صواريخ (براق 70)، وقاعدة هلافيم العسكرية قرب الخليل (جنوب الضفة الغربية) بصاروخ من نفس النوع.
وقصفت السرايا القدس منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي على غزة وحتى اليوم المدن والبلدات والمواقع الاسرائيلية بمئات الصواريخ المتنوعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.