الرئيسية » أرشيف - حياتنا » سما المصري: ناضلت بـ”هز الوسط” ضد الإخوان

سما المصري: ناضلت بـ”هز الوسط” ضد الإخوان

قالت الراقصة سما المصري أنها ناضلت خلال حكم جماعة الإخوان المسلمين عن طريق “هز الوسط” مشيرة إلى أنها نزلت الشارع ضدهم أكثر من مرة وقامت بالرقص أكثر من مرة في الشارع للتنديد بسياساتهم.

 

وأضافت سما خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعاده” مع الفنانة اسعاد يونس أنها قامت بإنتاج فيلم سينمائي خلال حكم جماعة الاخوان المسلمين رغم الظروف الصعبة التي مرت بها السينما، مشيرة إلى أنها فشلت في تسويق الفيلم لأي من المحطات الفضائية حتى الان، ولم تستطع تعويض خسائرها فيه.

 

وأشارت إلى أن الظروف السياسية انعكست على الفن بشكل كبير، لافتة إلى أن الاغنية التي طرحتها وتسخر فيها من الإخوان لم يكن مخطط لها وأن مرسي ألهمها لها عندما قال ان المانجا رخصت في وقت لا يجد فيه الشعب قوته، مشيرة إلى أن نجاح أول اغانيها حمسها لتكرار التجربة مرة اخرى، فأصبحت تعتمد في اغانيها على انتقاد السياسة التي لا تعجبها.

 

وأكدت على أن قيادات جماعة الاخوان المسلمين كانوا  يسعون لإظهار انفسهم وكأن التقوى والايمان حكر عليهم، وسعوا لفرض سياستهم على الشعب المصري لكن واجهوا رفضاً بسبب الوسطية التي يتمتع بها الشعب في ثقافته الجمعية، موضحة ان الشعب المصري بطبعه يحب الفرح وهو ما يميزه حيث يخرج ما بداخله بالرقص والغناء وهز الوسط وأن من لا يرقص يشاهد الراقصين.

 

ونفت سما احترافها الرقص مؤكدة على انها كانت تحمل تصريح الغناء كمطربة قبل ان تقوم نقابة الموسيقيين بشطبها، لافتة إلى أنها كانت تقدم اغاني بها رقص كنوع من الدلع.

 

وأشارت إلى أن قناتها “فلول” حققت نجاحاً كبيراً ووصلت إلى المواطنين في الشارع حيث شعروا بها وطالبوها بالاستمرار فيها لكونها تعبر عن وجهة نظرهم وتقول ما يريدون هم قوله.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.