ازدياد طلبات الهجرة إلى امريكا من رجال اعمال عرب ورئيس شركة استثمار يزور دبي

0

وطن ـ يقوم السيد إيميليو فرانسيكسكو بزيارة إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة بغرض لقاء المستثمرين والراغبين بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيلتقي السيد فرانسيسكو المستثمرين ما بين 20 و 23 من الشهر الجاري يونيو.

وقال السيد فرانسيكسكو الحاصل على شهادة الدكتوراه في القانون ان زيارته تأتي بعد ان لمس اهتماما متزايدا من رجال الأعمال العرب الراغبين بالاستثمار والهجرة التي تؤهلهم بعد خمس سنوات للحصول على .

يذكر أن القانون الأمريكي الذي يتعلق بتأشيرات EB-5 والذي وافق عليه الكونغرس يتيح للمستثمرين بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي الحصول على البطاقة الدائمة لهم ولأفراد عائلتهم (الأبناء الذين تقل اعمارهم عن 21 عاما).

وتعد شركة PDC CAPITAL احدى الشركات الأمريكية الرائدة في هذا المجال لخبرتها الطويلة في اسواق الاستثمار بالولايات المتحدة الأمريكية وقد ساعدت عشرات المستثمرين في الصين وغيرها من الدول باستثمار أموالهم والهجرة إلى أمريكا قبل أن تقرر التوجه إلى الدول العربية بحثا عن مستثمرين راغبين بالهجرة.

ولمست الشركة اهتماما متزايدا من رجال الأعمال بالانخراط في هذا البرنامج بسبب سوء الأحوال السياسية والاقتصادية التي تشهدها بعض الدول العربية.

وتشرف الشركة نفسها من خلال قسمها القانوني على اجراء معاملة الهجرة للمستثمر عبر فريق قانوني مختص بهذا المجال كما انها تقدم مساعدات عديدة للمستثمر بعد وصوله وعائلته إلى الولايات المتحدة لمساعدته على الاستقرار.

 

للراغبين بلقاء المحامي السيد فرانسيسكو للاجابة على كافة استفساراتهم ولمزيد من المعلومات عن برنامج الاستثمار والهجرة ارسال بريد إلكتروني وستحدد الشركة موعد ومكان اللقاء

[email protected]

ولزيارة موقع الشركة باللغة العربية

http://pdcarabic.com/

وبالإنجليزية

http://pdccapitalgroup.com/

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.