سوزان مبارك رفضت 2 مليون من قناة إماراتية ووافقت على مليون دولار من قناة مصرية

0

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل المفاوضات التي دارت بين  سوزان مبارك، وقناة “النهار” للموافقة على إجراء حوار معها، حيث أكدت المصادر أن الدكتور مصطفى الفقي الذي يقدم برنامج “سنوات الفرص الضائعة” هو الذي تولى مسئولية إقناع سوزان مبارك بالظهور على شاشة قناة “النهار”.

 

وأضافت المصادر- وفقا لما نشرته صحيفة الوطن الكويتية – “أنه أقنعها بالظهور مقابل مليون دولار على مدار حلقتين متتاليتين، وأن سوزان مبارك أبدت موافقة مبدئية بعد أن أقنعها “الفقى” أن الظهور سيكون فى صالحها، خاصة أن القناة توافق على أى شروط تضعها.

 

وكشفت المصادر أن “سوزان” وضعت عدة شروط للموافقة على الظهور من خلال شاشة قناة “النهار”، وكان أهمها عدم الحديث عن صحة الرئيس الأسبق “مبارك”، أو الحالة النفسية لأبنائها “جمال” “وعلاء” المحبوسين على ذمة عدد من القضايا، كما طلبت أيضاً عدم الحديث عن مكان إقامتها الحالية، أو أى تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ قيام ثورة 25 يناير.

 

وأوضحت المصادر أنها طلبت قراءة الأسئلة والتجهيز للإجابات عليها قبل تسجيل الحلقات بأيام، وأيضاً من شروط سوزان مبارك عدم الحديث عن معيشتها الحالية ومن أين تنفق على حياتها، بالإضافة لعدم الحديث عن أى تفاصيل داخل القصر الرئاسى أثناء ثورة يناير.

 

وأكدت المصادر أن محاور اللقاء مع سوزان مبارك تقتصر على المشروعات التي قدمتها خلال فترة رئاسة الرئيس الأسبق «مبارك» ومنها «مهرجان القراءة للجميع»، وإنشاء عدد من المدارس، وتطوير مساكن زينهم وغيرها من المشروعات التي قامت بها سوزان مبارك، بالإضافة لكشف بعض الكواليس عن حياتها مع «مبارك» طول فترة حكمه، والحديث عن إنجازاته على المستوى الدولى والإقليمى.

 

يذكر أن سوزان مبارك تلقت عرضاً للظهور على قناة «سكاى نيوز» منذ فترة مقابل 2 مليون دولار ولكنها رفضت ذلك معتبرة أن ظهورها على شاشة قناة غير مصرية سيثير أزمة ضدها ويضر بزوجها وأبنائها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More