AlexaMetrics الدفاع المدني في السعودية ينقذ شابين سقطا في آبار أحدهما من 3 أيام | وطن يغرد خارج السرب

الدفاع المدني في السعودية ينقذ شابين سقطا في آبار أحدهما من 3 أيام

بعد ان فشلوا في انتشال الطفلة السعودية لمى الروقي تمكنت فرق الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة من انتشال شاب في العشرين من عمره سقط في بئر عادي بالليث.

 وأوضح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة المقدم وليد أبو شنب: أن مركز عمليات الدفاع المدني في محافظة الليث تلقى بلاغاً مساء اليوم من أحد المواطنين يفيد بسقوط شخص داخل بئر.

 وأضاف أنه تم تحريك الفرق اللازمة وبالوصول للموقع إتضح سقوط شاب داخل بئر عادية وتم إنزال الغواصين إلى قاع البئر وإخراج الشاب .

وقال المقدم أبو شنب: إن المصاب شاب سعودي الجنسية يتراوح عمره بين 20 و25 عاماً، حيث كانت حالته الصحية حرجة إثر إصابته ببعض الرضوض والكدمات وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً أنه حتى الآن لم يتضح سبب السقوط لصعوبة استجوابه.

ومن جهة أخرى انقذت فرق الدفاع المدني بالمزاحميه مساء اليوم شاب علق في بئر منذ ٣ ايام شمال المزاحمية يبلغ عمقه اكثر من ٢٠ مترا و عرضها ٧متر تقريبا.

وأوضح  الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي أن عمليات الدفاع المدني تلقت مساء اليوم بلاغ من مواطن يفيد انه اثناء تنزة برفقة عائلته في منطقة مفتوحه شمال المزاحميه سمعوا اصوات استغاثة وبعد توجههم لمصدر الصوت شاهدوا شاب عالق في بئر وهو بحالة حرجة جدا وتم الإبلاغ ، وعلى الفور انطلقت ٣ فرق انقاذ و سيارتين اسعاف و عربات الانارة للموقع حيث نزل رجال الانقاذ الى اسفل البئر وقدموا اسعافات اوليه للمصاب ومن ثمى تم تأمينه داخل نقالة الانقاذ و اخراجه من البئر باستخدام حبال الانقاذ ليتم نقله فورا للمستشفى وهو بحالة مستقرة . 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *