رد الشيخة موزة على سعد الدين إبراهيم

وطنكان رد الشيخة موزة على سعد الدين إبراهيم من خلال عبدالله بن حسين الكبيسي، مدير المكتب الخاص فيها  موضحا ان جميع تصريحاته  حول لقائه مع موزة عارية من الصحة

رد الشيخة موزة على سعد الدين إبراهيم حيث صرح عبدالله بن حسين الكبيسي  لوكالة الأنباء القطرية الرسمية، ردًا على سؤال حول تصريح «إبراهيم» بشأن زيارته للدوحة ولقائه الشيخة «موزة» وبأن اللقاء جاء بناء على طلب مكتبها، أن هذا التصريح «غير صحيح».

وبين مدير مكتب «موزة» أن «الموضوعات التي تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها من الأساس خلال اللقاء».

واستغرب «الكبيسي» «من ما أورده إبراهيم بشأن اللقاء خاصة أن الموضوعات، التي تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها من الأساس».

وأبدى دهشته من أن «تخرج هذه التصريحات العارية من الصحة من رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية رغم أن اللقاء جرى ترتيبه بناء على طلبه ودون دعوة مسبقة من الشيخة موزة».

وكان «إبراهيم» قال في تصريحات لعدة فضائيات عربية ومصرية إنه زار الدوحة تلبية لدعوة من الشيخة موزة، وأنها أكدت له خلال لقائه بها أنها تؤيد احتجاجات 30 يونيو 2013، التي أطاحت بالرئيس المعزول، محمد مرسي، وتعتبرها «ثورة».

وأشارت «موزة» له، حسب «إبراهيم»، أن جماعة الإخوان هي التي تدير قناة «الجزيرة»، التي تتهمها السلطات الحالية بـ«ترويج أكاذيب عن مصر».

سعد الدين إبراهيم: الشيخة موزة حذرت القرضاوي من مهاجمة مصر

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث