«أحلام» للسعوديات : «أقول قومن صلن وسياقة مشوا بوزكم»

0

فجرت الفنانة احلام مفاجأة من العيار الثقيل ، عندما أعلنت موقفها من قيادة المرأة السعودية للسيارة ، مما تسبب في اندلاع موجة انتقادات لاذعة للفنانة الاماراتية ، لم تخلو من الهجوم الجارح .

 

وكانت قد غردت قائلة ” انا ضد قياده المرأة في السعودية اكييييييد هاذي بلد الحرميين تخيلوا الوضع # كوارث انا ما اتكلم عن البنت السعودية إنما بشكل عام مرفوض ” .. وأضافت في تغريدة ثانية ” وليس آخرا اذا في لتويتر كل شوي مشكله! يعني أقول استغفر الله يردون الله يأخذك هذا عادي اجل وش بتسون لما تسوقون مراكز الشرطة الله يعينهم! ” .

 

وختمت احلام تغريداتها بتغريدة قالت فيها ” أقول قومن صلن وسياقه مشوا بوزكم مافي سلااااااام بااااي ” .

 

موقف أحلام المفاجئ ، ترتب عليه انتقادات واسعة لها ، واتهامها بالأنانية ، والتكسب بالعاطفة الدينية ، رغم إنها تقود سيارتها بنفسها ، وتظهر في برامج تلفزيونية بملابس غير لائقة .

 

وانشأ مجموعة من المغردين وسماً بعنوان ” #احلام_تعارض_قيادتنا_للسيارة  ” سخر البعض من آراء أحلام ، وعدها البعض الآخر رأياً يجب أن يحترم  ، وقالت المغردة رغد الفيصل ” عندما يصبح الدين أداة متاجرة بأيدي المتردية والنطيحة تكون النتيجة امرأة كهذه تتحدث باسمه ” ، فيما سخر خالد خلاوي بقوله ” “أحب الصالحين ولست منهم” أكثر مبدأ يسكت تأنيب الضمير، هذا الفهم المشوه يجعل ضميره يسكت عنه لكن يصرخ على غيره. ” .

 

وقالت صبا الحمد ” ما اقول .. الا الروس نامت و العصاعص قامت ..ما بقى الا احلام تمنع و تنهي في القرارات السعودية ” ، وغردت بشائر قائلة ” هي علاقتها مع الشعب السعودي تطق بعروسهم بس وش لقفها تعارض ولا تأييد ” حسب موقع الوئام.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.