ممدوح حمزة ينقلب على السيسي لأنه لم (يقض) على الإخوان

0

أكد الناشط السياسي أنه “غضبان” من وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح ، لأنه لم يقض علي جماعة المسلمين مثلما فعل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر. 

وخلال حواره ببرنامج “صباح البلد” على قناة “صدى البلد”, أضاف حمزة” السيسي خذلنا، لأن الثورة لم تحكم حتى الآن”، كما أبدى غضبه من المشهد الحالي من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، وعدم وضع حد أدني للأجور. 

وتابع ” الشعب المصري فوض السيسي في القضاء على الإرهاب، وهذا التفويض لم يمنحه الشعب لأي رئيس من قبل”، وأشار إلى أن الإخوان خلال الفترة الأخيرة نفذوا عمليات إجرامية لا يمكن السكون عليها، مطالبًا السيسي بسرعة التصدي لـ”إرهاب الإخوان”. 

واستطرد ” السيسي نجح في التصدي للإرهاب الموجود في سيناء، ولكنه لم يضع استراتيجية للقضاء على إرهاب الإخوان بالمحافظات”. 

وأضاف حمزة أن احتفال المصريين بنصر أكتوبر هذا العام يعد حدثا استثنائيا، لأن العام الماضي شعر المصريون بمأساة “عندما وجدوا قتلة الرئيس الراحل أنور السادات يلوحون وكأنهم انتصروا على الشعب المصري”. 

وكان “التحالف الوطني لدعم الشرعية” دعا إلى مسيرات من مختلف الميادين تتجه إلى ميادين التحرير ورابعة العدوية والنهضة في ذكرى انتصار أكتوبر، بالتزامن مع دعوات من مؤيدي خارطة الطريق لمسيرات وفعاليات في ميدان التحرير، وسط تحذير وزارة الداخلية المصرية لجماعة الإخوان المسلمين مما وصفته بتعكير أجواء احتفالات الشعب المصري بذكرى انتصار أكتوبر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.