الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتنا300 ألف محاولة للدخول إلى مواقع أباحية في البرلمان البريطاني

300 ألف محاولة للدخول إلى مواقع أباحية في البرلمان البريطاني

- Advertisement -
سجلت حوالى 300 ألف "محاولة للدخول إلى مواقع إلكترونية مصنفة بأنها إباحية" بين مايو (أيار) 2012 ويليو (تموز) 2013 من أجهزة كمبيوتر تابعة للبرلمان البريطاني، على ما أظهرت أرقام رسمية الأربعاء.
 
وقد نشر البرلمان هذه الأرقام تلبية لطلب تقدم به موقع "هافينغتون بوست" البريطاني.
 
وبحسب هذه الارقام الرسمية، سجل أكبر عدد من محاولات زيارة مواقع اباحية في نوفمبر (تشرين الثاني) 2012 (114844 محاولة) وفي أبريل (نيسان) 2013 (55552 محاولة).
 
وانخفض عدد هذه المحاولات الى 15 محاولة فقط في فبراير (شباط) 2013 والى 397 محاولة في يونيو (حزيران) 2013. ولم تفد المتحدثة باسم البرلمان أي تفسيرات الى "هافينغتون بوست" بشأن هذا التفاوت في عدد المحاولات.
 
وبحسب موقع "هافينغتون بوست" الذي ذكر بأن 5 آلاف شخص يعملون في البرلمان، سجلت 52 ألف زيارة من شبكة البرلمان لمواقع تعارف في غضون 7 أشهر، من يناير (كانون الثاني) الى يوليو (تموز) 2013.
 
وقالت متحدثة باسم مجلس النواب "لا نعتقد أن هذه الارقام تبين بالضبط عدد المحاولات المتعمدة، نظراً إلى أن اختلاف طرق عمل هذه المواقع".
وأضافت أن "المستخدم يمكنه الدخول إلى موقع يحتوي على روابط اختيارية أو آلية إلى مواقع أخرى (من دون أن يضغط عليها)، وكل هذا يتم تسجيله". 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث