بالفيديو.. الكوفية الفلسطينية رمز للإرهاب في إعلان لشركة فولكس فايجن للسيارات

0
اظهر اعلان لشركة فولكس فايجن للسيارات شخص يرتدي الكوفية الفلسطينة على انه ارهابي يحاول تفجير المدنين لكن سيارة فلوكس فاجين تحميهم من الموت وتمنع الانفجار من الخروج .
 
من ناحيته قال وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، أن السلطة الفلسطينية قد تتخذ اجراءات قانونية، ضد شركة "فولكس فاجن" الألمانية للسيارات.
 
وأضاف وزير الخارجية المتواجد حالياً في العاصمة الايرانية طهران، في تصريحات له" نحن سنطلب من سفارتنا في ألمانيا بحث القضية مع الشركة، اضافة الى أنه سيتم استدعاء السفيرة الألمانية لدى السلطة ووضعها في صورة الوضع".
 
وكانت شركة "فولكس فاجن" قد نشرت اعلاناً تلفزيونياً، على موقع "اليوتيوب" بعنوان "الهندسة الألمانية في مواجهة التكنولوجيا العربية" ويظهر في الدعاية رجل يقود سيارة فوكس وهو يرتدي كوفية فلسطينية حول عنقه، ويوقف سيارته بجنب مقهى في شارع ألماني، ومن ثم يقوم بتفجير نفسه، الا أن هذا التفجير يبقى داخل السيارة، ومن هنا قررت شركة "فولكس" أن يكون شعارها "الهندسة الألمانية في مواجهة التكنولوجيا العربية" والتي تحتوي على تحريض واضح بأن العرب "إرهابيون".
 
وزاد وزير الخارحية في حديثه:" سنطالب الشركة بسحب اعلانها والاعتذار للجمهور العربي، عن هذه الاساءة".
 
وقال:" أنا لم أشاهد هذا الاعلان بعد، ولكن إذا كان يحتوي على مواد تحريضية، فأننا سنتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق الشركة".
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.